فن / صحيفة اليوم

رومانسي وأكشن ومغامرات.. 5 أفلام جديدة في السينمات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تستقبل صالات السينما 6 أفلام جديدة، اليوم الخميس، ضمن مجموعة أفلام عطلة نهاية الأسبوع، وتتنوع الأفلام المعروضة بين الكوميدي الاجتماعي والأكشن والأنيميشن والرعب.

Borderlands


تبدأ السينمات اليوم الخميس، عرض Borderlands، تجدونه في صالات العرض.
وتستعرض أحداث الفيلم سلسلة ألعاب تحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه في إطار من الخيال والأكشن على كوكب باندورا الخيالي المهجور؛ حيث يبحث الناس عن بقايا مجهولة وغامضة.

فيلم Borderlands، من إخراج إيلي روث وإنتاج آفي آراد، وبطولة كيت بلانشيت، وكيفن هارت، وجاك بلاك وجيمي لي كرتيس.

Cats & Dogs


كما تعرض السينمات أيضًا فيلم Cats & Dogs، الذي يدور في إطار من المغامرات والكوميديا، تدور أحداث الفيلم حول هروب قط وكلب من أقفاصهما في المطار، فيحاول ملاكهما العمل معًا لاستعادة حيواناتهما الأليفة الثمينة في مغامرة مثيرة.
فيلم Cats & Dogs من بطولة فرانك دوبوسك، وفيليب لاتشو، وإيناس ريج، وأوسكار ديسجانيس، ومن إخراج: ريم كيراشي.

It Ends With Us


الفيلم الرومانسي It Ends With Us تشاهدونه اليوم في صالات العرض، إذا كنت ترغب في جرعة رومانسية فلا تفوت الفرصة.
قصة الفيلم مقتبسة من رواية «كولين هوفر» ويحكي عن ليلى التي تعتقد أنها وجدت الحب الحقيقي مع رايل، إلا أن حادثًا صعبًا يؤدي إلى الرجوع لصدمة سابقة تجعلها تفكر ما إذا كان الحب وحده كافيًا لاستمرار زواجها. لكن الأمور تزداد صعوبة عندما يعود حبها الأول لحياتها مرة أخرى.

الفيلم من تأليف كريستي هول، وكولين هوفر، وإخراج جوستين بالدوني، ومن بطولة بليك ليفلي، وبراندون سكلنار، وجيني سليت، وحسن منهاج، وأليكس نيوستادر.

Detained


عشاق الإثارة لا يفوتكم فيلم Detained الذي يبدأ عرضه الليلة بصالات السينما، وتدور أحداثه في إطار من الدراما والإثارة النفسية تدور أحداث فيلم الإثارة النفسية الأميركي حول امرأة تستيقظ في غرفة استجواب الشرطة ولا تتذكر الليلة السابقة، ومع ذلك، هناك شيء يبدو خاطئًا في مركز الشرطة هذا.
الفيلم بطولة آبي كورنيش، ولاز ألونسو، ومون بلودجود، وجون باتريك أميدوري، وجاستن إتش مين، وبريدا وول، وسيلاس وير ميتشل، ومن إخراج فيليبي موتشي.

Only 3 Days Left


لا يفوتك الاستمتاع بالأكشن مع فيلم Only 3 Days Left، الذي تدور أحداثه حول رايان الذي يمر بأكبر أزمة في حياته، حينما تتعرض جدته للاختطاف على يد زعيم عصابات مكسيكي لا يرحم، ويجد الحفيد نفسه مجبرًا على الدخول في سباق مع الزمن لإنقاذ جدته خلال مدة تقل عن ثلاثة أيام.

الفيلم من إخراج وتأليف طارق بودالي، وبطولة فيليب لاشيو، وجوليان أروتي، وفانيسا جايد، وخوسيه جارسيا، وماري آن شازيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا