فن / سيدتى

جوانب مظلمة.. كيف ظهر سامر إسماعيل في كواليس العميل؟

  • 1/2
  • 2/2

"العميل" عمل درامي منتظر عرضه على منصة "" يوم 18 من أغسطس، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "في الداخل".
ويشارك في بطولة هذا العمل المكون من 90 حلقة كوكبة كبيرة من الفنانين سواء من أو لبنان، ومنهم: سامر إسماعيل، ووسام فارس، ويارا صبري، وأيمن زيدان، ومجموعة من الفنانين الشباب.

صور من كواليس "العميل"

وبحسب الصور التي تم الكشف عنها من قبل المركز الإعلامي للمسلسل، التي ظهر من خلالها سامر إسماعيل في صورتين، الأولى وهو ممسك بحقيبة ومسدس، والغموض والتحديات يسيطران على ملامح وجهه.

سامر إسماعيل في كواليس مسلسل العميل -الصورة من المركز الإعلامي للمسلسل


والصورة الثانية ظهر فيها وهو جالس وعلى وجهه آثار ضرب مبرح، كل هذه الشواهد تعكس صعوبة الدور الذي سوف يجسده.

سامر إسماعيل في كواليس مسلسل العميل -الصورة من المركز الإعلامي للمسلسل

ماضٍ قديم

وظهر "سامر" في مقطع قصير، تم بثه عبر صفحة منصة "شاهد" الرسمية على "إنستغرام"، وهو يتحدث عن شخصيته؛ حيث سيظهر في العمل بشخصية الضابط "أمير" الذي يحمل آلاماً بداخله، سببها له شخص في الماضي، ويسعى للانتقام منه، قائلاً: "اسمي أمير، أنا ضابط، هدفي وجع قديم، كتير عندي بدي أخلص منه. في زلمة اتسببِّلي بوجع كتير قديم ورح أخلص منه".

يمكنكم قراءة .. بالصور.. ماذا قال سامر إسماعيل عن عرض "تشيلو"؟

مشاركة درامية سابقة

وشارك الفنان سامر إسماعيل في موسم دراما الماضي من خلال مسلسل "ولاد بديعة"، الذي ضم عدداً كبيراً من الفنانين وهم: سلافة معمار، يامن الحجلي، محمود نصر، وادين تحسين بيك، إمارات رزق، عدنان أبو الشامات، ديمة الجندي، لينا حوارنة ونادين خوري، وجاء من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، في سابع تعاون بينهما، وإخراج رشا شربتجي.
وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، حول أربعة أشقاء هم: سلافة معمار "سكر" التي تجسد دور راقصة شعبية في ملهى ليلي، وهي الشقيقة الكبرى والوحيدة لثلاثة شباب هم الممثلون: محمود نصر "ياسين"، وسامر إسماعيل "شاهين"، ويامن الحجلي، ويلعبون أدوار "ولاد بديعة"، وتجسد الممثلة إمارات رزق دور والدتهم.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا