فن / سيدتى

محمد حماقي يطرح 3 أغانٍ جديدة من ألبومه هو الأساس.. إليكم التفاصيل

طرح الفنان المصري محمد حماقي 3 أغانٍ جديدة من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "هو الأساس" على موقع الفيدوهات الـ "" وجميع منصات الموسيقى، والأغاني وجاءت الأغاني كالتالي "العقد اللولي" و"تخسرني" و"ليلي طال"، حيث اختار محمد حماقي طرح الألبوم الجديد على مراحل، حيث طرح الأسبوع قبل الماضي 3 أغانٍ أيضاً من الألبوم.

تفاصيل الأغاني الثلاث

الأغاني الثلاث الجديدة تفاصيلها كالتالي: "العقد اللولي" من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع ويجتال ماستر توما، طلبة أحمد عيادي، جيتار مصطفى أصلان وصولو محمود شاهي، "تخسرني" من كلمات ناصر، وألحان تيام علي، وتوزيع وديجيتال ماستر توما، جيتار مصطفى، "ليلي طال" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيزالشافعي، توزيع تميم، جيتار مصطفى أصلان.

وكان محمد حماقي قد طرح 3 أغانٍ من ألبوم "هو الأساس" هي "صدمة" من كلمات مصطفى حسن، ألحان محمد عبدالمنعم، توزيع توما، طبلة أحمد العايدي، جيتار مصطفى أصلان، "شاغل عيون الناس" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس وماستر توما، جيتار مصطفى أصلان، قانون ماجد سرور، "بناقص" من كلمات هدان فهمي، ألحان أحمد صلاح حسني، توزيع فهد.

يمكنكم قراءة: أغانٍ مثيرة للجدل في صيف 2024.. أبرزها لـ محمد حماقي ورامي صبري

حفل غنائي منتظر فى

ويستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في مدينة جدة بـ المملكة العربية يوم 30 أغسطس من الشهر المقبل، وذلك على مسرح عبادي الجوهر، والحفل هو الأول له بعد طرح معظم أغاني ألبومه الجديد "هو الأساس" والمتوقع أن يقوم بغنائها في الحفل بجانب أغانيه القديمة الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور.

تابعي المزيد.. نشاط مكثف لنجوم الغناء في يوليو.. أغانٍ جديدة وألبومات مرتقبة

يُذكر أن محمد حماقي طرح في صيف ، قرابة الـ6 أغانٍ بطريقة منفردة "سينجل"، أبرزها "مش كفاية فراق" من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، والتي تنتمي للون الرومانسي؛ من خلال تناول مواضيع الفراق بين الأحبة، وأغنية أخرى بعنوان "لمون نعناع"، من كلمات الشاعر الغنائي فلبينو أحمد، وأغانٍ أخرى مثل "حبيت المقابلة"، "دلعنا كتير"، "ده قلبي ده"، و"إيه السعادة ديه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا