فن / ليالينا

بينهم "عمر أفندي": قائمة بمسلسلات منصة في أغسطس

تُعرض خلال شهر أغسطس عدد من الأعمال الفنية عبر منصة الإلكترونية، وتختلف أنواع الأعمال التي يكون أبرزها المسلسلات، لذلك نستعرض فيما يلي أبرز المسلسلات التي من المقرر أن تبدأ عرضها في شهر أغسطس وهناك أعمال تستمر في العرض خلال شهر أغسطس.

العميل

يبدأ عرض مسلسل العميل من منتصف الشهر وتحديداً من يوم 18 أغسطس المقبل، وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي "في الداخل"، وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يكلف باختراق عصابة شهيرة، ولكنه بمرور الأحداث يكتشف مفاجآت عديدة تكون أصعب من استيعابه فشقيقه الذي توفى منذ الصغر، يجد أنه حي يرزق، بل وفرد فعال يعمل بداخل هذه العصابة الإجرامية الخطيرة، فيقف ويفكر فيما يجب أن يفعل.
المسلسل من بطولة مجموعة كبيرة من فناني لبنان وسوريا من بينهم وسام فارس، فادي صبيح، أيمن زيدان، سامر إسماعيل، طلال الجردي، ميا سعيد، أيمن رضا، يارا صبري، عبده شاهين، رشا بلال.

مسلسل عمر أفندي

يبدأ عرض مسلسل "عمر أفندي" من يوم 18 أغسطس، ويشارك في بطولته الفنان المصري أحمد حاتم، ، مصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، أية سماحة.

تدور أحداث المسلسل حول شاب ثلاثيني يعيش حياة يتسم فيها بالفضول وحب الاستكشاف والمغامرة؛ مما يدفعه للوصول إلى سرداب سري يمكنه من السفر عبر الزمن وبالتحديد إلى عام 1943، ومع تطور الأحداث وزيارته للماضي يكتشف الكثير من المغامرات والمفاجآت التي لم، ولن تخطر على باله أبداً، بل ويستكشف الكثير من الأسرار الخطيرة.

مسلسل حكاية روح "RU"

بدأ عرض المسلسل التركي حكاية روح يوم 6 أغسطس، والمسلسل من بطولة مريم أوزرلي وبوراك بيركاي اكجول، حيث يتحدث عن قصة حب بين الأبطال أزور وريان الحبيبين حيث تكبر الحبيبة حبيبها بأكثر من 20 عاماً، وكيف يمكن للمجتمع أن يتقبل قصة حبهما بفارق العمر الكبير، وهل يمكن أن ينعموا بحياة هنيئة في أم سيكون الفراق نصيبهم المكتوب.

ومن المقرر أن تستمر عدد كبير من المسلسلات في العرض من بينهم الأعمال التالية: 

  • الطائر الرفراف
  • لعبة الحب
  • مفترق طرق
  • باهار
  • البيت الملعون
  • أنا أم
  • حجر ورقة مقص
  • المتوحش

لمشاهدة أبرز الصور والمشاهد من المسلسلات التي يتم عرضها عبر منصة شاهد الإلكترونية طول شهر أغسطس الجاري، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا