فن / اليوم السابع

أسرة تيتا زوزو تعود للتصوير الأحد المقبل

تستأنف شركة سينرجى تصوير مسسل تيتا زوزو بطولة النجمة إسعاد يونس يوم الاحد المقبل، لتصوير المشاهد المتبقية من العمل، حيث صورت المخرجة شيرين عادل عدد كبير من مشاهد المسللس، ويتبقى الديكور الاساسى الأخير المقرر الدخول فيه خلال الأيام المقبلة.

وتدخل شيرين عادل غرف المونتاج والمكساج والتلوين مباشرة تمهيدا  لعرض المسلسل خلال الفترة المقبلة بموسم الاوف سيزون، حيث قامت المخرجة بمونتاج عدد كبير من المشاهد بالتزامن مع التصوير .


تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، انتاج سينرجى ، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

وعرض مؤخرًا للنجمة إسعاد يونس "عصابة عظيمة" فى دور العرض خلال شهر يناير الماضى، ويشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا