فن / صحيفة اليوم

80 لوحة تبرز جمالية التصوير الضوئي  في الأحساء

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شارك 16 مصورًا ومصورة من مختلف مناطق المملكة في فعاليات معرض التصوير الضوئي الذي يقام في دار نورة الموسى للثقافة والفنون بمحافظة الأحساء، قدّموا 80 لوحة مختلفة، من خلال تقديم تجارب مع المصورين وورش عمل ومناقشات تخص التصوير.
وقال المسؤول الإعلامي في الدار عبدالله السلطان لـ "اليوم": إن ملتقى التصوير الضوئي يهدف لأن تكون دار نورة مركزًا يحتضن هواة التصوير، والفيديو بكل أنواعه، وهي ليست إلا بادرة أولى لهذا الاحتضان، لافتًا إلى افتتاح استديو تصوير مستقبلًا لأي شخص يرغب يمارس أو يطور مواهبه.

وأضاف: في هذا المعرض حاولنا ألا يكون هناك ارتباط معين من المشاركين، فتم فتح المجال لكل مشارك بمجموعة من الأعمال المختلفة، وهو ما تميز به المصورون في مختلف أعمالهم، وسعدنا في هذا المعرض بزيارة مجموعة جديدة من الجمهور، ومن هواة الفن والثقافة المحبين للتصوير الضوئي.
80 لوحة تبرز جمالية التصوير الضوئي  في الأحساء

وفعاليات

وأوضح السلطان أن الملتقى لم يقتصر على المعرض، بل هناك برامج مصاحبة، شملت عقد مجموعة من الورش والبرامج والفعاليات المتعلقة بتعليم التصوير الضوئي، سواء بالجوال أو الكاميرا، وأغلبها مجانية التسجيل والحضور.
80 لوحة تبرز جمالية التصوير الضوئي  في الأحساء

وتابع: لدينا أيضًا مناقشات في مجال التصوير، ومحاضرات تقدم من قبل خبراء ومصورين، وكذلك تجارب للمصورين خلال مشوارهم، وكل ذلك متاح بالمجان للحضور.
80 لوحة تبرز جمالية التصوير الضوئي  في الأحساء

واختتم: دار نورة الموسى للثقافة والفنون سعد باستضافة أعمال المجموعة المتميزة من المصورين من مختلف أنحاء المملكة، فكل الشكر لهم ولجهودهم وإبداعاتهم، ولن تكون هذه أول مشاركة فنرحب بأي مشاركات قادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا