فن / صحيفة اليوم

تفاصيل جلسة سعود عبدالحميد وجيسوس في الهلال ـ

عقد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جلسة مع الظهير الطائر سعود عبدالحميد، وذلك من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، في ظل ارتباط اسم اللاعب خلال الفترة الحالية بالرحيل عن الفريق إلى الاحتراف الخارجي.
ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان الرياضي:" اجتمع مدرب فريق الهلال خيسوس، بسعود عبدالحميد قبل مباراة النجمة، حضر الاجتماع مترجم الفريق فقط واستمر لأكثر من ساعة ، وسيكون ضمن البعثة المغادرة إلى ابها لخوض السوبر" .
وشهدت الفترة الأخيرة، استبعاد جورجي جيسوس سعود عبدالحميد، من المباريات الودية التي خاضها الفريق في معسكر النمسا، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة بشكل رسمي.
وتواجد سعود عبدالحميد، ضمن قائمة الفريق التي خاضت مباراة الهلال أمام النجمة، في البروفة الأخيرة، قبل لقاء الأهلي، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لملاقاة الأهلي، في تمام التاسعة مساء يوم الأثنين المقبل، في مدينة أبها، ضمن مباريات الدور نصف النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا