فن / صحيفة اليوم

باكستان: الاحتلال تجاوز كل الحدود في عدوانه على المدنيين الفلسطينيين

أدان رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف بشدة، الغارة الإسرائيلية على مدرسة "التابعين" التي تحولت إلى مأوى للنازحين الفلسطينيين في مدينة غزة.
وأوضح في بيان يوم الأحد، أن الهجوم على مدرسة للأطفال هو عدوان صريح ووحشية، وأن إسرائيل تجاوزت كل الحدود في عدوانها على المدنيين الأبرياء في فلسطين.
ودعا شريف المجتمع الدولي والأمم المتحدة إلى اتخاذ خطوات عملية لوقف العدوان الإسرائيلي المستمر، ومحاسبة قوات الاحتلال الإسرائيلي على الإبادة الجماعية للفلسطينيين وجرائم الحرب.

المملكة تدين جرائم الاحتلال

أدانت المملكة العربية استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لمدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة.


وقالت وزارة الخارجية في بيان رسمي: "تعرب وزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية بأشد العبارات استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لمدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة".

وتابعت: "تؤكد المملكة ضرورة وقف المجازر الجماعية في قطاع غزة الذي يعيش كارثة إنسانية غير مسبوقة بسبب انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، وتستنكر تقاعس المجتمع الدولي تجاه محاسبة إسرائيل جراء هذه الانتهاكات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا