فن / ليالينا

خبيرة ملكية تكشف عن السبب وراء زيارة هاري وميغان لكولومبيا

يستعد الأمير هاري للقيام برحلة إلى العاصمة الكولومبية، بوغوتا، بقارة أمريكا الجنوبية، برفقة زوجته ميغان ماركل. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على سبب زيارة الأمير هاري وزوجته ميغان لكولومبيا، خاصةً في الوقت الذي صرح خلاله الأمير هاري بأنه يخشى أن تعود زوجته ميغان للمملكة المتحدة، حتى لا تتعرض لضرر.

سبب زيارة الأمير هاري وميغان ماركل لكولومبيا

تأتي زيارة الأمير هاري وزوجته ميغان لكولومبيا بعد أن تلقى الزوجان الملكيان دعوة من نائبة رئيس البلاد؛ فرانسيا ماركيز، لزيارة البلاد وتجربة التراث الغني لكولومبيا.

خلال الزيارة، سيشارك الزوجان الملكيان في عدة أنشطة تتعلق بالتنمر الإلكتروني، والاستغلال عبر الإنترنت، وتأثيرات هذه التهديدات على الصحة النفسية. من المقرر أن تسبق هذه الزيارة المؤتمر الوزاري العالمي الأول في كولومبيا لإنهاء العنف ضد الأطفال، والذي سيعقد خلال نوفمبر المقبل.

من ناحيتها، أوضحت المعلقة الملكية؛ كينسي سكوفيلد، أن الأمير هاري وزوجته يأملان في تنفيذ العديد من الجولات الملكية، التي وصفتها بأنها "مزيفة"، مضيفة أن الهدف الأساسي لهذه الجولات هو أن الزوجين يحاولان الترويج لعلامتهما التجارية، وتابعت سكوفيلد قائلة خلال تصريحات إعلامية: "يتعين عليهما مغادرة البلاد لإثبات أن هناك شخصاً ما يأخذهما على محمل الجد".

أشارت سكوفيلد إلى المخاوف الأمنية التي يعرب عنها الأمير هاري دومًا، قائلة: "سيسافران، بغض النظر عن المخاوف الأمنية، إلى أي دولة ترغب في منحهما منصة، والتملق للسرد الذي يحاولان إيجاده". وتابعت قائلة عن الأمير هاري وزوجته ميغان: "يريدان الحب والاحترام اللذين كانا يتمتعان بهما قبل مقابلة أوبرا وينفري".

كانت تقارير إعلامية قد أشارت سابقًا إلى أن العلاقة بين الملك تشارلز وابنه الأمير هاري تزداد سوءًا، خاصة بعد أن كشفت بعض المصادر المقربة من الأمير هاري عن أن الملك لم يَعد يرد على مكالمات ابنه أو رسائله. أضاف بعض أصدقاء الأمير هاري أن "مكالماته لا تُجاب حتى عندما يحاول التواصل للاطمئنان على صحة الملك".

أوضحت التقارير أن الأمير هاري يريد مناقشة معركته المستمرة من أجل الأمن مع والده، فهو يرغب في إعادة تأمين نفسه وأسرته، ويناضل من أجل هذا المطلب في المحكمة منذ أكثر من أربع سنوات، مُعتقدًا أن الحل في يد الملك. في الوقت الذي صرح فيه مصدر من داخل القصر أن فكرة أن استعادة تأمين الأمير هاري بيد الملك تشارلز هي فكرة "غير صحيحة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا