فن / اليوم السابع

أحمد أمين يعلن عن فعاليات ورش مهرجان "نبتة" للأطفال..

كشف النجم أحمد أمين، رئيس مهرجان نبتة، المقرر انطلاق فعالياته 15 أغسطس الجاري، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، والذي سيشمل أنشطة مكثفة للأطفال وصناع المحتوى الخاص بالطفل، ونشر عبر حساب المهرجان الرسمي بموقع ، ليعلن تفاصيل المهرجان.

وبدأ أمين بتعريف المشاهدين على شعار المهرجان والذي سيكون شخصية "أبو قردان"، وقال: "كيكو، صاحبنا هيكون معانا وشعار المهرجان وهو "أبو قردان" الطائر المصري الأصيل الى بياخد باله من أي نبتة، عنده فضول رهيب عن تجميع المعلومات والطيران".

وحرص رئيس مهرجان نبتة، على شرح الهدف الأساسي من إنشاء المهرجان، قائلاً: "نبته هى شركة من إحدى شركات المتحدة، مختصة بدعم وصناعة وإنتاج وتمويل أعمال للأطفال بكل أشكالها، بكل أنواع المحتوى من المسرح والسينما والبرامج، المهرجان عبارة ملتقى للصناع والأطفال، ويكون في مسابقة للكبار الذين يقدمون محتوى للأطفال، ومستقبلاً سيكون هناك مسابقات للأطفال".

كما كشف أمين عن الورش التي سيتضمنها المهرجان، قائلاً: "ورشة وقت الحكاية هتكون 16 أغسطس بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم سوسن بدر وحاتم صلاح وعبد الرحمن جاويش، ويوم 17 أغسطس ورشة استوب موشن، والورشة هتكون بالصلصال وهيقدمها الفنان المخرج حازم جودة بمشاركة الأطفال لصناعة منتج أنميشن"، وتابع قائلاً: "يوم 18 أغسطس ورشة الرائد الصغير لتعليم الأطفال ريادة الأعمال وصناعة المشاريع بالتعاون مع شركة انطلاق".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا