فن / سيدتى

باسم ياخور يشارك في دراما 2025 بـ السبع ابن الجبل

يستعد النجم السوري باسم ياخور للمشاركة في الماراثون الرمضاني القادم 2025 بمسلسل يحمل اسم "السبع ابن الجبل"، وخاصة بعد النجاح الذي حققه في 2024 بمسلسل "العربجي".

باسم ياخور يستعد لدراما رمضان 2025

بدأ الفنان باسم ياخور استعداداته للماراثون الرمضاني القادم 2025 بمسلسل يحمل اسم "السبع ابن الجبل"، وينتمي العمل إلى نوع الفانتازيا القائمة على الخيال والتشويق والإثارة، ومن المُقرر أن يشارك باسم عددٌ من النجوم في العمل، ولم يتم الاستقرار على اختيار البطلة التي ستقف أمامه حتى الآن.
بدأت شركة "غولدن لاين" بإعداد ميزانية ضخمة لديكور العمل، وقامت ببناء الحارة، حيث ستدور أحداث المسلسل ضمن ديكور مميز.

يمكنكم متابعة: نادين الراسي تكشف حقيقة علاقتها العاطفية بباسم ياخور

آخر أعمال باسم ياخور

يذكر أن آخر أعمال باسم ياخور كان "العربجي"، ملحمة درامية تُشعل النار من رحم الظلم والظلام، وذلك حيث قصة عبده العربجي، الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر؛ لإعالة عائلته.
لكنّ ظلم أبو حمزة النشواتي له يُدخله في صراعات معه ومع ابنه حمزة، وبين حقد بدور، وانتقام دريّة خانم زوجة شقيق أبو حمزة، كيف سيُواجه عبده المكائد؟ وهل سيبقى للحبّ من مكان في ظلّ كلّ هذه الحروب؟

وقد شارك باسم ياخور البطولة كلٌّ من سلوم حداد، نادين خوري، ديما قندلفت وآخرون، ومن تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف الدين السبيعي.
كما يشارك في "قلب أسود"، وهو عمل درامي منتظر عرضه، ويضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم نادين الراسي، كارلوس عازار، جيني إسبر وآخرون، وإخراج دافيد أوريان.
يتناول المسلسل قصة اجتماعية غير تقليدية، مليئة بقصص الحب والانتقام والتشويق، حيث يقدم باسم ياخور شخصية "كرم" المتزوج من "رزان- نادين الراسي"، والتي تتغير علاقتهما بسبب الخيانة والانتقام، كما تتطرق قصة المسلسل إلى السلبيات التي تحدثها منصات التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا