فن / ليالينا

ابن فرح الهادي يختار اسم شقيقه ووالدته تكشف عن رغبتها

نشرت الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي مقطع ، عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام لاختيار اسم مولودها الجديد، وفاجأها ابنها آدم باختيار اسم شقيقه. لتعبر فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي عن دهشتهما.

اسم ابن فرح الهادي الثاني

ووثقت فرح الهادي حملها بكثير من اللقطات التي جمعتها بزوجها وابنها آدم، ومن بين المقاطع فيديو جمعها مع زوجها وابنها يختارون فيه اسم المولود الجديد، حيث أعد الزوجان مجموعة من الأسماء للاختيار من بينها: فارس، وهو الاسم الأقرب لفرح الهادي، والذي ترغب في أن يحمله ابنها، نوح، وغيره من الأسماء الأخرى، ليفاجئهم الطفل آدم باختيار اسم نوح وهو ما تفاعل معه الزوجان.

تفاعل الجمهور مع فيديو آدم عقيل الرئيسي في تعليقات منها ما شارك الوالدان اختيار اسم المولود وآخر تفاعل مع آدم عقيل الرئيسي، ومن بين التعليقات: "سمي اسم أمير على اسم أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام، أو قَسور حرفيا الاسم حيصير ترند ويطش بشكل، أو سمي مهيمن أو المهم". "شيء غريب بس في الأيام اللي أواجه فيها ضغط نفسي دايمًا ألجئ بعد الله لمقاطع آدم وفرح وعقيل.. كمية راحة نفسية وسعادة في مقاطعهم! ما شاء الله تبارك الله". 

فيديو فرح الهادي وابنها وزوجها:

 كما جاء في التعليقات: "مشاء الله تبارك الله عليهم عقيل وفرح تعجبني علاقتهم، وكيف جعلها سيدة قلبه الله عطاهم آدم مشاء الله عليه يقول قصة حب أمه وأبيه بطريقة عجيبة المهم في نظري أنهم بخير بعلاقتهم حتى اليوم؛ المهم تعيش لو يوم بعلاقة صحية هذا كنز ما عليك من بكرة له الله". "فيما جاءت بعض التعليقات منتقدة ظهور آدم على السوشيال ميديا وكتب متابعين: "اي طفل معدل ذكائه أقل من المرحلة إلى هو فيه يرجع لفقدان لغة التواصل بينه وبين أمه أو أبوه آدم ولد عقيل ترى ضحية شهرة ذكائه أقل من عمره لان الأب طول الوقت يستغله للجمهور بدل ما يتكلم معاه، ويبدأ يتواصل معها حرفيا".

ابن فرح الهادي الثاني

وخلال الأيام الماضية أعلنت فرح الهادي عن جنس مولودها الثاني، ونشرت مقطع فيديو لحفل تحديد جنس الجنين، لتعلن الفاشنيستا الكويتية أن مولودها الثاني ذكر، وتفاعل معها الجمهور في التعليقات معبرين عن فرحتهم بحملها الثاني.

وكانت فرح الهادي فاجأت الجمهور بالإعلان عن حملها الثاني، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من مقاطع الفيديو التي وثقت بها الكثير من المراحل المختلفة لحملها، بداية من معرفة خبر الحمل وحتى معرفة نوع الجنين، ثم اختيار اسم له.

وتسبب فيديو إعلان فرح الهادي عن حملها في هجوم البعض عليها، حيث اعتبر متابعون أن الفاشنيستا الكويتية تعمدت إخفاء حملها عند سؤالها في شهر الماضي، وهو ما ردت عليه فرح الهادي موضحة أنها عند سؤالها عن حملها في شهر رمضان لم تكن تعلم بحملها، وأنها خضعت للفحص في ، أي بعد مرور شهر رمضان، نافية أنها تعمدت إخفاء الأمر عن الجمهور.

ورغم توضيح فرح الهادي، إلا أنها لم تسلم من الانتقادات الحادة بينها انتقادات الإعلامية مي العيدان، التي اتهمتها بالتمثيل تارة وبتقليد المنتجات تارة أخرى، فبعد نشر فرح الهادي فيديو رد فعلها عند اكتشاف الحمل هاجمتها مي العيدان معتبرة أن الفيديو ما هو إلا مقطع تمثيلي، وإن فرح الهادي كانت تعلم مسبقاً بحملها.

كما نشرت الإعلامية الكويتية منشور آخر اتهمت فيه فرح الهادي بتقليد منتجات إحدى الشركات لصالح المنتج الخاص الذي يحمل اسم ابنها آدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا