فن / سيدتى

رقم سري وتقاطع طرق ومنتصر القرش تدخل مواقع التصوير قريباً

يواصل صناع الدراما في عمليات التحضير للدفعة الثانية من الأوف سيزون، حيث تدخل 3 أعمال جديدة مواقع التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة تمهيداً لعرضها في الشتاء وتحديداً أواخر أكتوبر ونهاية ديسمبر المقبل، ويأتي ذلك بعدما شهدت الفترة الماضية عرض أكثر من جديد منها "الوصفة السحرية" و"مفترق طرق" إضافة إلى تواجد أكثر من عمل آخر يجري تصويره حالياً للعرض أواخر شهر أغسطس الجاري.

ياسمين رئيس تعود للدراما بـ"رقم سري"

البداية بالفنانة ياسمين رئيس التي تواصل تحضيرات مسلسلها الجديد "رقم سري" على قدم وساق تمهيداً لبدء تصويره الشهر المقبل، تمهيداً لعرضه نهاية شهر أكتوبر المُقبل ليكون أول أعمالها بعد الاحتفال بزفافها في شهر مايو الماضي، حيث تقوم الشركة المنتجة للعمل على التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة بعدما انضم رسمياً كلٌ من: صدقي صخر وعمرو وهبة وأحمد الرافعي.
"رقم سري" من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، والعمل هو امتداد لمسلسل "صوت وصورة" الذي قامت ببطولته الفنانة حنان مطاوع وحقق نجاحاً وانتشاراً كبيراً خلال وقت عرضه في شهر أكتوبر الماضي، حيث قررت الشركة المنتجة الاستعانة ببطلة جديدة وقصة مختلفة عن التي تم مناقشتها في "صوت وصورة" مع استمرار عدد من الشخصيات التي ظهرت في أحداث العمل الأول.
يمكنكِ أيضاً.. مؤلف مسلسل صوت وصورة يكشف لـ سيدتي تفاصيل تقديم جزء ثانٍ

حنان مطاوع تحضر لمسلسلها الجديد "تقاطع طرق"

الفنانة حنان مطاوع تعمل هي الأخرى على التحضير لمسلسلها الجديد "تقاطع طرق" الذي يكتبه السيناريست حاتم حافظ ويُخرجه أحمد حسن، حيث يجري ترشيحات الفنانين المشاركين في البطولة قبل إبرام التعاقد معهم بشكل رسمي خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك قبل بدء التصوير منتصف شهر سبتمبر المقبل لعرضه في نهاية العام الجاري.
وتسجل حنان مطاوع بـ"تقاطع طرق" تواجدها في منافسات موسم الأوف سيزون للعام الثاني على التوالي بمسلسل من بطولتها، بعدما قامت ببطولة "صوت وصورة" العام الماضي وتحقيق نجاح لافت، مما جعل شركة الإنتاج تكرر التعاون معها هذا العام، وفى نفس الوقت قررت "حنان" التركيز على هذا العمل فقط في الوقت الحالي، ولذلك اعتذرت عن أكثر من مسلسل عُرض عليها مؤخراً.

اقرئي أيضاً.. البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في مصر

طارق لطفي يعود لدور الصعيدي بـ"منتصر القرش"

ثالث المسلسلات المُقرر دخولها مواقع التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة هو "منتصر القرش" بطولة الفنان طارق لطفي وإنتاج صادق الصباح، حيث حدد القائمون عليه منتصف شهر سبتمبر موعداً لانطلاق تصوير العمل المقرر عرضه حسب الموعد الذي تحدده منصة أول قناة مصر باعتبارهما الجهتين المتعاقدتين على عرض المسلسل على شاشتهما.
مسلسل "منتصر القرش" تأليف أمين جمال وإخراج محمد يحى مورو، ويشارك في بطولته إلى جانب طارق لطفي كلٌ من: سوسن بدر، صبري فواز، محمد جمعة، محمد عبدالعظيم، سامي مغاوري، وجارٍ التعاقد مع بقية الفنانين المشاركين في البطولة، وتدور الأحداث في إطار صعيدي وتتمحور قصته حول تجارة الممنوعات وصراعات العائلات ويُجسد طارق لطفي شخصية رجل صعيدي له هيبة كبيرة ويتاجر في الممنوعات، ويدخل في العديد من الصراعات.

طارق لطفي لم يبتعد عن الدراما الصعيدية كثيراً، حيث قدمها منذ عامين فقط خلال مسلسل "جزيرة غمام"، الذي تم عرضه في موسم دراما 2022، والذي جسّد فيه طارق لطفي دورَ صعيدي، وقد حقق خلاله نجاحاً لافتاً وقتها بمشاركة الفنانين: مي عزالدين، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، ، رياض الخولي، محمد جمعة، محمود البزاوي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا