فن / سيدتى

الملك اسم أحمد العوضي الجديد.. 2025

يخوض الفنان أحمد العوضي الموسم الدرامي الرمضاني 2025، بمسلسل يحمل اسم "الملك"، من تأليف محمود حمدان ومن إخراج محمد عبد السلام.

أول تعليق من مؤلف أحمد العوضي الجديد

ومن جانبه عبر محمود حمدان، مؤلف مسلسل "الملك"، عن سعادته لتعاونه للمرة الثانية مع أحمد العوضي بموسم ، وأيضاً الشركة المنتجة للعمل، ونشر "حمدان" صورة الاسكريبت الخاص بالمسلسل، مرفقاً به تعليق جاء كالتالي.. "توكلنا على الله.. مسلسل الملك رمضان 2025 ..إنتاج سينرجي تامر مرسي، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد عبد السلام".
وتابع: "سعيد بتكرار التجربة مع أخويا النجم أحمد العوضي والمنتج الكبير تامر مرسي بعدما نجحنا سوا في (حق عرب)، ونعدكم أن (الملك) هيكون مليء بالمفاجآت".

يمكنكم قراءة.. أحمد العوضي يعلق على مشاركة ياسمين عبد العزيز في موسم دراما رمضان 2025 وهكذا ردت عليه

تعاون سابق

يذكر أن المؤلف محمود حمدان تعاون مع النجم أحمد العوضي، في موسم رمضان الأخير من خلال مسلسل "حق عرب"، الذي دارت أحداثه في إطار شعبي حول "عرب السويركي" أحمد العوضي، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وضم العمل عدداً آخر من النجوم وهم رياض الخولي، دينا فؤاد، ، وليد فواز وآخرين ومن إخراج فاروق إسماعيل.

كما تعاون الثنائي أيضاً "حمدان"و"العوضي" في المسلسل الإذاعي "جريمة نص النيل"الذي عرض أيضاً في رمضان الماضي، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي، تتخلله أحداث بها إثارة وتشويق، وذلك حول شاب يُدعى "فرج الكينج"، ويقدّم شخصيته أحمد العوضي، وهو يعمل مراكبي على كورنيش النيل. وأثناء ذلك تحدث جريمة قتل قريبة من مكان عمله، وبسببها يجد نفسه متورطاً في العديد من الأشياء.
وشارك في بطولة هذا المسلسل، مي كساب، ليلى عز العرب، رانيا منصور وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا