فن / سيدتى

 منها سيعرض في 2025.. خليجية تدخل مواقع التصوير 

تشهد الفترة المقبلة دخول عدد من الأعمال الدرامية الخليجية"البلوتوهات" الخاصة بها لبدء تصوير مشاهدها، منها ما سيتم عرضه في السيزون الدرامي الرمضاني المُقبل 2025، وأخرى ستُعرض في سيزون آخر، ومن خلال التقرير التالي سوف نتعرف إلى أبرز هذه المسلسلات.

دراما 2025

"بيت الحمولة".. تشويق داخل منزل العائلة

"بيت الحمولة" من المسلسلات التي دخلت لوكيش التصوير منذ اليومين الماضيين، وتتصدر بطولة هذا العمل النجمة إلهام الفضالة بشخصية"جميلة" والتي سوف تكون محور أحداث هذا العمل، وبحسب ما كشفت عنه كاتبة المسلسل جميلة جمعة عبر صفحتها على"إنستغرام"، فإن الشخصية التي تقدمها إلهام الفضالة ستتسم بالحدة، ولا سيما في تعاملها مع أبنائها وزوجاتهم بعد أن قررت أن تجمعهم في منزل واحد تتواجد فيه معهم.
ويشارك في بطولة هذا المسلسل كوكبة من نجوم الخليج وعلى رأسهم إلهام الفضالة، طيف، شهد الياسين، في الشرقاوي، ليالي دهراب وآخرون، والعمل من تأليف جميلة جمعة، ومن إخراج سائد بشير الهواري.

"أبو البنات".. طابع اجتماعي

عمل درامي آخر سيكون له تواجد في رمضان 2025، وهو "أبو البنات"من إخراج محمد القفاص، وللكاتب والمؤلف محمد النشمي.
ويضم المسلسل نخبة من النجوم وهم الفنان إبراهيم الحربي، هبة الدري، شيماء علي، فتات سلطان، في الشرقاوي، شوق الهادي، فهد باسم، أحمد النجار، كوثر البلوشي، نور محمود.
وبحسب التصريحات الصحفية التي أدلى بها منتج العمل باسم عبد الأمير، فإن العمل سيتم انطلاق تصويره مع مطلع شهر سبتمبر المُقبل، مشيراً إلى أن أحداثه تناقش مجموعة من القضايا التي تميل إلى الطابع الاجتماعي.

للمزيد: جميلة جمعة تروج لمسلسل إلهام الفضالة بيت الحمولة وتحذر من هذه الشخصية

قائمة المشاركين "من الأحد إلى الخميس"

ومن بين المسلسلات والتي أعلن مؤخراً عن تواجدها في موسم رمضان مسلسل "من الأحد إلى الخميس"، ولكن دون معرفة أي شيء عن قصته وأحداثه سوى القائمة التي تشارك به، والتي جاءت كالتالي فوز الشطي، محمد الدوسري، إيمان الحسيني، إيمان فيصل، ريم النجم، الكاتب علي الدوخان، المخرج أحمد شفيق، إنتاج قولد جروب.
وفي لقاء سابق للنجمة فوز الشطي مع موقع "سيدتي" أكدت على خوضها موسم دراما رمضان المقبل ولكن دون الكشف عن تفاصيل العمل سواء اسمه أو حتى أحداثه، واكتفت فقط بالإشارة إلى أن هناك احتمالية لتصويره في شهر سبتمبر.. "بإذن الله سيكون هناك مسلسل لرمضان 2025، وبمجرد وضع التعديلات على النص سيكون هناك احتمالية لتصويره في شهر سبتمبر".

يمكنكم قراءة.. نجمات عربيات حجزن مقاعدهن مبكراً في موسم دراما رمضان 2025

موسم درامي آخر

"منابر وأربع كناين"

ومن الأعمال الدرامية التي دخلت هي الأخرى مواقع التصوير، ولكن ستعرض في موسم آخر بعيداً عن رمضان "منابر وأربع كناين"، وهي من تأليف الكاتب عبدالمحسن الروضان، وإخراج محمد كاظم، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
وتدور قصة العمل التي تقع في 30 حلقة، في إطار اجتماعي حول"مناير" الفنانة نور الدليمي بطلة المسلسل، وهي أم متسلطة ولديها سيطرة كاملة على أبنائها، ويبدو ذلك جلياً في تدخلها في اختيار زوجات أبنائها .
وبثت الفنانة نور الدليمي، مقطع عبر صفحتها على"إنستغرام" أظهر كواليس تصوير هذا المسلسل، وظهر من خلاله جميع أبطاله المشاركين، وتبين أننا أمام وجبة درامية دسمة في إطار اجتماعي، وكان ذلك جلياً في أكثر من مشهد أثناء تصويره فوجدنا أبطاله في حالة من الغضب والانفعال ولاسيما المجتمعين بداخل منزل نور الدليمي، واكتفت الأخيرة في تعليقها بكتابة ما يلي"منابر وأربع كناين".
ويشارك في بطولته كل من، أحمد إيراج ونور الدليمي وعبدالله عبد الرضا وسميرة الوهيبي وحسن عبدال ومرام البلوشي وروان العلي وإيمان الحسيني، بالإضافة إلى فيصل المزعل وزينب يوسف شعبان وغادة الكندري، وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا