فن / سيدتى

أحمد العوضي يبدأ تصوير الملك في هذا الموعد.. وعرضه في 2025

بدأ الفنان أحمد العوضي، التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد الذي سيشارك به في موسم دراما 2025، حيث سيُقدم قصة تمزج بين الدراما الصعيدية والشعبية بعنوان "الملك"، يُجدد من خلاله التعاون مع المؤلف محمود حمدان، بعد تجربتهما الأولى من "حق عرب".

ترشيح سارة سلامة للمشاركة في المسلسل

وعلمت "سيدتي" أن أحمد العوضي سيبدأ تصوير أول مشاهده في "الملك" نهاية شهر أكتوبر المقبل، وذلك حسب الجدول الزمني الذي وضعته الشركة المنتجة، لاسيما وأن العمل يتطلب مجهوداً ضخماً والتصوير في أكثر من موقع؛ إذ بدأ المخرج محمد عبد السلام في مرحلة معاينة أماكن التصوير، وكذلك ترشيح الأبطال؛ حيث جاء اسم الفنانة سارة سلامة، ضمن الممثلات الوارد مشاركتهن في بطولة المسلسل.

أحمد العوضي يُطلق مسابقة جديدة لجمهوره

وكان أحمد العوضي، قد أطلق مسابقة جديدة لجمهوره، قبل قليل، بشأن مسلسله الجديد، حيث سيختار 10 فائزين، ويمنح كلّا منهم جائزة مالية، قائلاً: "سؤال المسابقة.. اسمي في مسلسل الملك رمضان 2025 إن شاء الله هيبقى: عامر الملك، أم فهد الملك، أم صبري الملك.. هختار من أخواتي عشرة فائزين.. كل فايز 10 آلاف إن شاء الرحمن.. أربع أيام وهنطلع اللايف الحلو بتاعنا إن شاء الله".

مؤلف "الملك": المسلسل سيحمل العديد من المفاجآت

كما روّج المؤلف محمود حمدان، للمسلسل الجديد، قائلاً عبر حسابه على الـ"": "سعيد بتكرار التجربة مع أخويا النجم أحمد العوضي، والمنتج الكبير تامر مرسي، بعد ما نجحنا سوا في (حق عرب)، ونعدكم إن (الملك) هيكون مليء بالمفاجآت".
يمكنكم قراءة: الملك اسم مسلسل أحمد العوضي الجديد.. رمضان 2025

نجاحات أحمد العوضي في 2024

وحقق أحمد العوضي، نجاحاً جماهيرياً ضخماً في 2024، على مستوى السينما والتلفزيون، والذي قدّما من خلالهما البطولة المطلقة لأول مرة، حيث خاض أولى تجاربه السينمائية كبطولة مطلقة من خلال "الإسكندراني" وحقق إيرادات في شباك التذاكر المصري نحو 28 مليون جنيه.

فيلم "الإسكندراني" بطولة أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، محمود الليثي، رحاب الجمل، تسنيم مطر، مايا فارس، مجدي فكري، وائل العوني وضيف الشرف أحمد وفيق وتأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالصراعات المشوقة.

كما حقق نجاحاً ضخماً في مسلسل "حق عرب" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وتصدر به محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي طوال فترة عرض المسلسل، وشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دينا فؤاد، رياض الخولي، ، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا