فن / سيدتى

مصير مجهول يواجه ظهور الثنائيات الفنية العائدة بعد غياب طويل

استقبل الجمهور في الفترة الماضية أخباراً سارة بعودة ثنائيات فنية للعمل سوياً مرة أخرى بعد سنوات طويلة من اجتماعهما في أعمال كلاسيكية تُعد من الأبرز في السينما والدراما المصرية، ولعل أبرز هذه الثنائيات، محمد هنيدي ومنى زكي، وأيضاً و.

مصير مجهول يواجه "الجواهرجي"

محمد هنيدي فاجأ الجمهور قبل 3 سنوات بالإعلان عن اجتماعه مع الفنانة منى زكي في فيلم جديد بعنوان "الجواهرجي" بعد 23 عاماً من اجتماعهما في الفيلم الأيقوني "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي عُرض عام 1998 وساهم في نجومية جيل كامل أصبح الأهم في السينما المصرية على مدار 20 سنة كاملة على رأسهم محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السقا، غادة عادل، هاني رمزي، طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب وغيرهم.


يمكنكِ قراءة.. بعد 25 عاماً.. "الجواهرجي" يشهد عودة تعاون محمد هنيدي ومنى زكي سينمائياً

مصير فيلم "الجواهرجي" وخروجه إلى النور قريباً أصبح مجهولاً، حيث إن الفيلم بعد 3 سنوات من بدء تصويره لم يتم الانتهاء من كافة مشاهده، والفيلم متوقف منذ ما يقرب من العامين رغم أن المتبقي يومان تصوير فقط، فيما لم يعلن صناع العمل سبب التوقف أو موعد العودة، لتتأجل ظهور ثنائية محمد هنيدي ومنى زكي من جديد على الصغيرة.
فيلم "الجواهرجي" بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، عارفة عبدالرسول وضيف الشرف باسم سمرة، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول أزمات الحياة الزوجية، حيث يظهر هنيدي ومنى زكي بأدوار زوجين خلال الفيلم.

الأزمات الإنتاجية تعوق ظهور سمية الخشاب ورانيا يوسف سوياً على الشاشة

نفس الأمر بالنسبة للفنانتين سمية الخشاب ورانيا يوسف اللتين عادا للعمل سوياً في فيلم جديد بعنوان "التاروت" بعد 23 سنة من مشاركتهما سوياً في "عائلة الحاج متولي" مع الفنان الراحل نور الشريف، حيث ساهم العمل في شهرتهما، وانطلق تصوير الفيلم في عام 2022 وتوقف قبل الانتهاء من تصويره بسبب أزمات إنتاجية.

تابعي المزيد.. سوء الحظ يطارد رانيا يوسف في 2024.. إليكم التفاصيل

فيلم "التاروت" يتبقى له يومان تصوير فقط ويتم الانتهاء من كافة مشاهدة إلا أن الأزمات الإنتاجية جعلت مصير استئنافه وعرضه مجهولاً، والفيلم يُشارك في بطولته سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، عبدالعزيز مخيون وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات وقعت لهن حادثة ونشاهد مدى تأثير الحادثة في حياتهن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا