فن / الطريق

محمد العدل يكشف عن السر وراء تأجيل عرض ”الملحد”اليوم الأربعاء، 14 أغسطس 2024 05:16 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أعرب المخرج محمد العدل عن استيائه وغضبه الشديد من تأجيل عرض الملحد بطولة الفنان أحمد حاتم، وذلك بعد الإعلان عن موعد عرضه في السينما خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى السبب الحقيقي لدى الرقيب على المصنفات الفنية.

تأجيل عرض فيلم الملحد

وشارك المخرج محمد العدل مع متابعيه، تقرير المصنفات الفنية، عبر حسابه على موقع الفيسبوك، وعلق عليه: "عتذر لكل أصدقائي اللي عزمتهم على العرض الخاص لفيلم الملحد، العرض مش هيتعمل في ميعاده، والفيلم مش هينزل في ميعاده، والحقيقة معرفش ليه، الإجابة عند السيد الرقيب على المصنفات الفنية".

وأضاف: "الفيلم جاهز للعرض، وانتهت جميع مراحله من مونتاج ومكساج وتصحيح ألوان والرقابة اديتله ترخيص بالعرض بعد شهور من المشاهدات، بل وصل الأمر أني نزلت صورت مشهد مضاف والمنتج أحمد السبكي صرف كتير على دعاية الفيلم في الشوارع بناءً على هذا الترخيص".

واستكمل: "رجع شال الدعاية تاني للأسف ودي خسارة فادحة وده ينفي تماما الهراء بتاع أصل الصناع بيعملوا دعاية رخيصة للفيلم، ومرفق مع البوست صورة الترخيص وصورة إجازة الرقابة للسيناريو، اللي لأول مرة الرقابة تكتب في الورقة الأخيرة للسيناريو ما يشبه الشكر والتوضيح، وده نص ما كتب على الورقة الأخيرة".

وأردف: "الفيلم لا يشوه الدين الإسلامي قط بل يكشف الحجاب عن بعض الذين يفسرون الإسلام على أهوائهم، الفكرة هتوصل هتوصل بإذن الله عاجلا أو أجلا".

اقرأ أيضا: ماذا قال أحمد حاتم بعد انتهاء تصوير مسلسل عمر أفندي؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا