فن / ليالينا

شمس الكويتية تفتح النار على مشهورات السوشيال ميديا وأزواجهن

فتحت الفنانة شمس الكويتية النار على مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي وأزواجهن، واصفة العلاقة بينهما بأنها تجارة خالصة، لا علاقة لها بالحب أو الحياة العائلية المستقرة، وشككت في حب المشهورات لأزواجهم أيضاً مستخدمة المنطق في استعراض القصة.

لو بيحبك ما يستخدمك!

شمس الكويتية قالت إن من يحبها زوجها لن يسمح لها بالظهور في مواقع التواصل الاجتماعي 24 ساعة لتجلب له الأموال، مؤكدة أن هذه طريقة استخدام للنفع ليس أكثر ولا علاقة لها بالحب والزواج.

وقالت شمس الكويتية في الفيديو المتداول: "اللي يحب زوجته ما رح يطلعها في الكاميرات 24 ساعة، ويسوق عليها تجيب له فلوس، هذا ما له علاقة ولا حب، هذا قاعد يستخدمها زي الإيه تي إم الكاش ماشين، قاعدة تجيب له فلوس، وبيشارك كومبارس معاها عشان يلم فلوس معاها".

تابعت شمس الكويتية حديثها: "اللي عندها زوجها يحبها يكرمها ويدلعها ويخليها إنسانة راقية، ويجيب لها الفلوس لين عندها، حتى لو رح يشتغل يلم زبالة من الشارع، ما رح يسمح لزوجته تنزل وتلف على المحلات تصور هذا وتصور هذا، وتعلن عن هذا، وتببوس يد هذا، ليطلع لها فلوس".

أكملت: "لا تتوقعون اللي يطلعون مع أزواجهم حياتهم حقيقية هذا كله تمثيل علشان السوشيال ميديا والمرأة اللي تحب زوجها حقيقة وعايشة معه حياة سعيدة، صدقوني مثل ما قولت لكم من قبل ما رح تطلع سعادتها وحياتها للناس ما رح توري الناس سعادتها رح تحتفظ بهذه السعادة لنفسها، وتتمتع فيها هي، هي مو مجبورة توري هالشي للناس، عمر الشيء لما يتشاف يكون حقيقياً إلا لو كان كذباً تعرفون هالشي ولا لا".

شاهدوا الفيديو:

أثارت تصريحات شمس الكويتية الحديث عن بعض المشهورات اللاتي يشاركن أزواجهن الظهور على السوشيال ميديا، فيما أكد البعض أن حديثها مقنع للغاية، حتى من لا يحبونها بشكل شخصي، أوضحوا أنها مقنعة في وجهة نظرها.

وقال البعض: "فعلاً اللحظة السعيدة جداً ننسى نوثقها، وننسى الجوال والكميرات تماماً فكيف بحياة وأسرة وزواج سعيد مستحيل نوثقه وننشره أبداً إلا إذا كنا نظهر عكس ما نبطن أو إذا كان رزقهم من النشر"؟ "ما أحبها بس أحيانا يقنعني كلامها"، "الحقيقة كلامها منتهى الصوابية صح ويخلو من فقدان المنطق هذه المرة".

البعض اختلف مع شمس وقالوا: "هم مشهورون قبل يتزوجون يعني ما تزوجها وقعد يعرض فيها علشان تجيب له فلوس وبعدين سالفه الزواج معرض لها اي شخص، حتى لو انتي جالسة في البيت وملكة جمال ومهتمة فيه، وفي نفسك يمكن الغبي يتزوج عليك فالأفضل معك فلوسك ولا انتي في حاجته مثل الثانية إذا تزوج ما تقدر تسوي شي إلا أنها تبكي وتندب الحظ"؟ "والله والوحدة من حقها تستقل ويكون لها مدخل مادي والإعلانات أصلا لها ولكثير روحو يا بنات اعلنو وجيبوا مصادر للدخل الرجال في يوم من الأيام بيقول لك سلام هو إذا كان احتياجاتك ما يجيبها إلا بالعافية كيف لو كماليات يا رب أصير مشهورة من غير شر ولا أذى وتجيني إعلانات واصرف ع نفسي وعيالي".

شمس الكويتية وإثارة الجدل

دائماً ما تثير شمس الكويتية الجدل، سواءً بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، شمس مؤخراً طلبت الزواج بطريقة غريبة عرضتها لانتقادات حادة، كما وجهت رسالة لزوجها المستقبلي مؤكدة أنه شخص محظوظ للغاية، فيما سخرت من طليقها قائلة "إلى طليقي طيح الله حظك".

وبسبب إطلالاتها المختلفة والجريئة وتصريحاتها المثيرة للجدل، كثيراً ما تتصدر شمس الترند، وتلفت نظر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يختلفون أو يتفقون مع حديثها في بعض الأحيان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا