فن / سيدتى

برفقة ظافر العابدين وأحمد عز.. منة شلبي في انتظار 3 أفلام سينمائية دفعة واحدة


تعيش الفنانة منة شلبي حالة من الانتعاش الفني على صعيد السينما بشكل خاص، فهي بصدد عرض 3 أفلام جديدة تتعاون فيها مع عدد من النجوم الذين لديهم رصيد فني كبير في السينما، لعل أبرزهم أحمد عز الذي تجدد تعاونها معه في فرقة الموت، وعلى الرغم من انتهاء منة من تصوير مشاهدها في هذه الأعمال إلا أن الجهات المنتجة لم تعلن بشكل رسمي مواعيد طرح الأفلام في دور العرض السينمائي.

لقاء جديدة أحمد عز في فرقة الموت

فيلم فرقة الموت من الأعمال التي كان من المتوقع عرضها في موسم الأضحى السينمائي، وذلك بسبب عدم انتهاء بطل العمل أحمد عز من تصوير بعض المشاهد، ومن المفترض أنه خلال الفترة الماضية استأنف تصوير العمل لكن حتى الآن لم تعلن جهه الإنتاج عن موعد طرحه.
فيلم فرقة الموت يشارك في بطولته بجانب أحمد عز ومنة شلبي كل من آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد علاء الدين، وتأليف صلاح الجهيني.

منة شلبي تتعاون مع ظافر العابدين

يشهد فيلم كونداليني، أول تعاون فني بين منة شلبي والفنان ظافر العابدين، والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لميرنا الهلباوي، ومن المفترض أن يتم بدء تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، وكانت الأسابيع الماضية قد شهدت تحضيرات المخرج محمد سلامة استعداداً للتصوير.

فيلم الهوى سلطان

فيلم الهوى سلطان تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء. ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يدعى علي، وشارك الفنان أحمد داوود متابعيه عبر انستغرام ببعض من الكواليس.
يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا