فن / ليالينا

أوزان نجمات الوطن العربي: بعضهن لا يتجاوز 50 كيلوغرامًا

تسعى الكثير من النجمات للحفاظ على الوزن المثالي، للحصول على إطلالات جذابة وأنيقة في حياتهن اليومية، وفي ظهورهن على ، وعلى الرغم من إنجاب البعض منهن أو تجاوز سن الـ 50، إلا أنهن ما زلن يتمتعن بأجسام مثالية التوازن المثالي بين اتباع الأنظمة الغذائية الصحية وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

يبقى سر رشاقة النجمات العربيات هو الالتزام بنمط حياة صحي يجمع بين التغذية المتوازنة والرياضة المنتظمة، مما يعزز من جمالهن، ويمنحهن إطلالات جذابة في مختلف المناسبات، لذا إليك أوزان أشهر النجمات في الوزن العربي وكيف يحافظن على رشاقتهن.

نجمات يتمتعن بوزن مثالي

مايا دياب تُعرف بأنها من أكثر النجمات اللواتي حافظن على قوام رشيق منذ بداية مسيرتها الفنية، حيث يبلغ وزنها 61 كيلوغراماً، وهو رقم يتناسب تمامًا مع طولها، ورغم ذلك تستمر الفنانة اللبنانية دائماً في الحفاظ على اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة بانتظام.

نادين نسيب نجيم من النجمات اللواتي يحرصن دائمًا على وزنهن المثالي، فهي تتمتع بوزن لا يتجاوز 60 كيلوغراماً وطول يصل إلى 175 سم، تعتبر نادين رمزًا للأناقة والجمال، خاصة أنها كانت ملكة جمال لبنان، وحافظ على قوامها على مدار سنوات، على الرغم من إنجاب طفلين.

نجوى كرم أيضًا تحافظ على وزنها الذي يتراوح بين 53 و55 كيلوغراماً، وتلتزم بممارسة التمارين الرياضية يوميًا في المنزل، وتثير الإعجاب دائماً بأناقتها ورشاقتها، رغم وصولها إلى سن 58 عاماً.

نانسي عجرم وسر رشاقتها رغم الأمومة

تُعرف نانسي عجرم برشاقتها الملفتة، رغم أنها أم لثلاثة أطفال، وهو ما كشفت عنه من قبل في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب حيث تتمتع بوزن يصل إلى 50 كيلو غرام وتحافظ عليه منذ مدة طويلة.

وكشفت نانسي عجرم عن حبها الشديد للطعام، إلا أنها تعتمد على التحكم بكميات الطعام، وتفضل تناول وجبات خفيفة، كما أنها تتجنب الحلويات والسكريات، مما يساعدها في الحفاظ على نحافة خصرها وجمال إطلالتها.

والاستقرار في الوزن

حافظت هنا الزاهد على وزن مثالي بلغ 51 كيلوغراماً، ولم يتجاوز وزنها 53 كيلوغراماً على مدار السنوات الماضية، ففي إحدى المقابلات، أوضحت هنا أنها مرت بفترة صحية صعبة أدت إلى فقدان وزنها حتى وصل إلى 47 كيلوغراماً، لكنها استعادت توازنها ووزنها الطبيعي بعد التعافي من الأزمة التي مرت بها في بداية زواجها من الفنان أحمد فهمي، واضطرت إلى المكوث في المستشفى لعدة أيام.

ميريام فارس وخفة ورشاقة على المسرح

تعد ميريام فارس من النجمات اللاتي يظهرن دائمًا بقوام رشيق وخفيف على المسرح، حيث يبلغ وزنها 50 كيلوغراماً، وتحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام للحفاظ على رشاقتها، وهو ما تكشف عنه في الكثير من الصور التي تشاركها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

تحديات الصحية

ظهرت رانيا يوسف مؤخرًا بوزن زائد في مسلسلها "بقينا اثنين"، وكشفت أن سبب زيادة وزنها كان نتيجة تناول أدوية أدت إلى احتباس المياه في جسمها، لكنها تمكنت من استعادة رشاقتها بعد التوقف عن تلك الأدوية واتباع نمط حياة صحي.

ووزن ثابت لسنوات

الفنانة دينا الشربيني تحرص على الحفاظ  على وزن ثابت يبلغ 60 كيلوغراماً منذ سنوات، وهو رقم مثالي يتناسب مع طولها البالغ 167 سم.

وكشفت دينا الشربيني من قبل عن سر هذا الأمر، مشيرة إلى أنها تلتزم بممارسة المشي يوميًا لمدة نصف ساعة، بالإضافة إلى دروس الرقص التي تمارسها خمس مرات في الأسبوع.

مي عز الدين ورحلة فقدان الوزن

مرت مي عز الدين بفترة كانت تعاني فيها من زيادة الوزن، حيث وصل وزنها إلى 70 كيلوغراماً، وهو ما اعتبرته غير مناسب لطولها. لكنها اتبعت نظام "ريجيم اللقيمات" حتى وصلت لوزن لا يتعدى بداية الخمسينات، وهو الوزن الذي استمرت عليه لسنوات طويلة

سيرين عبد النور وعشق للطهي مع الحفاظ على القوام

على الرغم من حب سيرين عبد النور للطهي، إلا أنها تحافظ على وزنها المثالي الذي لم يتجاوز 55 كيلوغراماً منذ سنوات.

وتعتقد سيرين أن الحفاظ على الوزن المناسب ينعكس إيجابيًا على جمال بشرتها وإطلالتها، وهو ما استطاعت الوصول له منذ أن فازت بلقب ملكة جمال لبنان منذ سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا