فن / ليالينا

جديد يكشف كيف تحولت ملامح رندا المغربية بعد التجميل

نشرت رندا المغربية مقطع جديد ظهرت فيه بملامح مختلفة تماماً تبرز تبدل ملامحها بعد التجميل، وتفاعل الجمهور مع فيديو الخالة رندا في الكثير من التعليقات التي سأل بعضها عن العمليات التجميلية التي حولت ملامحها.

الخالة رندا بعد التجميل

وخلال الفترة الماضية كانت الخالة رندا فاجأت الجمهور بتحول ملامحها بعد التجميل،  بعد أن ظهرت بملامح مختلفة تماماً لتبدو وكأنها شخص آخر وسط اندهاش الجمهور حيث ظهرت رندا المغربية بوجه مختلف تماماً عما عُرفت به بداية ظهورها، بعد أن خضعت لعملية تجميل الأنف، فضلاً عن الكثير من التقنيات التجميلية أبرزها حقن الفيلر.

 وفي أول فيديو لها بعد التجميل ظهرت الخالة رندا بملامح مختلفة تماماً، وظهر صوت سيدة في الفيديو تتغزل في جمالها قائلة: "أنا حابة كيف العيون اتجهت لها، كيف الجمال ظهر، حتى نبرة صوتك تغيرت.. لا فلاتر بعد اليوم".

 وتفاعل الجمهور مع فيديو رندا المغربية الجديد في تعليقات منها: "معقول هذه هي رندا، مستحيل ما عرفتها". "لازم تقول إيش سوت، دي تحولت تماماً أنا أعرفها بشعرها وملامحها اللي ظهرت بها لكن اللي في الفيديو هاد مو رنداً، معقول هذه هي نفس الشخص؟ عمليات التجميل تبدل الحال". "شخص تاني مو رندا المغربية". "معقل عمليات التجميل بتحول بهاالطريقة؟ إيش سوت وإيش اللي خضعت له، يقولون هذه عملية تجميل الأنف، لكن هذا مو مجرد تجميل في الأنف، نعم تجميل الأنف بيغير الشكل تماماً لكن ما بيحوله، مجرد بيسوي تناسق في الملامح ما يمحيها".

 فيديو رندا المغربية:

وطالب آخرون رندا المغربية بالكشف عن تفاصيل العمليات التجميلية التي خضعت لها وعدم الاكتفاء بنشر فيديوهات تبرز تحول ملامحها فكتب متابعون: "أعتقد صار الوقت اللي تظهر لنا فيه وتحكي إيش سوت، الكل يكتب عملية تجميل الأنف لكن الي يصدق إنه بس تجميل الأنف هو اللي حول ملامحها يبقى فيه شيء بمخه وإحنا مو مخابيل، مستنية فيديو تقول إيش سوت لتتحول بها الطريقة، في أنا مبسوطة علشانها بالتأكيد فرقفي نفسيتها وايد".

الخالة رندا

عرفت رندا المغربية بلقب خالة رندا، وساعدتها طريقتها على الشهرة والانتشار خاصة على منصات التواصل الاجتماعي في الخليج، لتصبح لها شعبية كبيرة على هذه المنصات، وعرفت رندا المغربية بحدتها في مناقشة الموضوعات وملامحها المميزة، حيث كانت تحرص على الظهور بشعر غير منسق وإطلالات غير منظمة وهو ما زاد من شهرتها، وخلق لها شخصية مميزة.

وتبرز فيديوهات رندا المغربية بعد التجميل الإجراءات التجميلية التي خضعت لها المشهورة وهي تجميل الأنف، حيث بدا أكثر تناسقاً، كما لجأت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، لاستخدام الفيلر لملء الوجنتين،  لتحصل على وجه  يبدو أكثر استدارة، وكذلك استخدام فيلر الشفاه، والذي جعلها أكثر تناسقاً مع ملامحها، كما لجأت رندا المغربية لحقن البوتكس، فاستخدمته رندا المغربية لرفع الحاجبين وهو ما جعل العينين يبدوان كأنهما أكثر اتساعاً.

 ورندا المغربية ليست المشهورة الأولى التي حولت عمليات التجميل ملامحها، فسبقها الكثير من المشاهير الذين خضعوا للتجميل، وأدهشوا الجمهور بالنتائج فبعضهم حصل على ملامح تجميلية ساحرة وآخرين تبدلت ملامحهم تماماً. لتنضم بذلك مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لقائمة المشاهير الذين أبهروا الجمهور بنتائج عمليات التجميل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا