فن / سيدتى

اختيار Beetlejuice Beetlejuice للمشاركة بمهرجان فينيسيا السينمائي .. العودة لكلاسيكيات السينما العالمية

خلال الفترة الماضية تم الإعلان عن إختيار Beetlejuice Beetlejuice ليكون الفيلم الرسمي لإفتتاح الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي والمُقرر إقامته بدءًا من 28 أغسطس الجاري وتستمر حتى 7 سبتمبر المُقبل.
ويأتي فيلم "Beetlejuice Beetlejuice" هو النسخة الجديدة لواحد من أبرز أفلام الرعب الأمريكية والتي تم تقديمها من قبل بفترة الثمانينيات وحقق الفيلم حينها نجاحاً كبيراً حينما تم عرضه في عدد كبير من دول العالم، وستكون النسخة الجديدة من الفيلم بمثابة عودة بعد مرور ما يتجاوز الثلاثون عامًا لأبطال الفيلم من جديد مما خلق حالة كبيرة من الحماس لدى الجمهور حول العالم لمُشاهدة النسخة الجديدة من الفيلم.

تقديم نسخة جديدة من "Beetlejuice"

خلال العام الجاري تم إنتاج نسخة جديدة من فيلم "Beetlejuice"، والذي جاء بعنوان "Beetlejuice Beetlejuice"، وتدور أحداث النسخة الجديدة من الفيلم حول عودة الشبح بطل الجزء الأول للفيلم للعالم من جديد.


وتأتي النسخة الجديدة من الفيلم من بطولة كل من مايكل كيتون، والذي شارك في الجزء الأول، جينا أورتيجا، ويليم دافو، مونيكا بيلوتشي، ويأتي الفيلم من إخراج تيم برتون، وكان قد تم الإعلان عن طرح الفيلم بدور العرض السينمائي حول العالم في 6 سبتمبر المُقبل.

النسخة الأولى من "Beetlejuice" تجمع بين الرعب والفانتازيا

يُذكر أن في عام 1988 تم عرض النسخة الأولى من الفيلم "Beetlejuice"، والذي دارت أحداثه حول زوجين يعيشان حياة سعيدة، حتى يتعرضا لحادث سيارة وعقب ذلك يعودان إلى منزلهما ليكتشفا أنهما أصبحا شبحين بسبب الحادث، وبعد مرور فترة يتم بيع المنزل الذي كانا يعيشان فيه ليقررا أن يُخيفا المالك الجديد للمنزل، ولكن لم تُسفر محاولاتهما عن أي شيء حتى يُقرر المالك الجديد للمنزل أن يأتي بشبح آخر ليواجهما ويقوم بطردهما من المنزل إلا أن هذا الشبح يكون لديه أهداف أخرى وتستمر أحداث الفيلم في إطار من الرعب والفانتازيا.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا