العاب / IGN

Deadpool & Wolverine أصبح الفيلم الأعلى ربحًا على الإطلاق في فئة R

مازال Deadpool & Wolverine يحقق نجاحًا هائلاً لشركة Marvel Studios، حيث أعلنت Disney اليوم أن فيلم الأبطال الخارقين أصبح الفيلم الأعلى ربحًا على الإطلاق.

أكدت شركة Disney في بيان صحفي أنه في غضون 23 يومًا فقط، حقق فيلمDeadpool & Wolverine مبلغ 1,085.6 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي. كانت هذه الأرقام كافية فقط ليصبح فيلم Deadpool & Wolverine الفيلم الأعلى ربحًا على الإطلاق، وهو اللقب الذي كان يحمله سابقًا فيلم Joker لعام 2019.

ليس من المستغرب أن يتمكن فيلم Deadpool & Wolverine في من تجاوز علامة المليار دولار، فقد حقق 96 مليون دولار في يوم افتتاحه، ليصبح سادس أعلى يوم افتتاح على الإطلاق، واستمر النجاح طوال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ليصبح سادس أكبر افتتاح شباك تذاكر محلي في عطلة نهاية الأسبوع على الإطلاق.

أصبح فيلم Deadpool & Wolverine الآن الفيلم الحادي والثلاثين من استوديوهات والت ديزني والحادي عشر من عالم مارفل السينمائي الذي ينضم إلى نادي المليار دولار في شباك التذاكر العالمي. وهو أيضًا ثاني فيلم من إنتاج Disney يتم إصداره في عام 2024 ويصل إلى مليار دولار بعد فيلم Inside Out 2 من إنتاج Pixar، والذي عُرض في دور العرض في مايو.

نشر كيفن فيجي، رئيس استوديوهات مارفل، شكره للمعجبين على حسابات Marvel Entertainment على وسائل التواصل الاجتماعي:

تم طرح فيلم Deadpool & Wolverine في دور العرض السينمائية في 26 يوليو. الفيلم من بطولة رايان رينولدز الذي يعيد تمثيل دور البطل الخارق ديدبول، بينما يجسد هيو جاكمان شخصية ولفرين، وهو الدور الذي لعبه جاكمان على الكبيرة منذ فيلم X-Men لعام 2000.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا