العاب / IGN

الكشف عن الكتاب الفني The Art of Dragon Age: The Veilguard من قبل Dark Horse

ينتظر عشاق Dragon Age بفارغ الصبر إصدار أحدث جزء من السلسلة، Dragon Age: The Veilguard، والآن لديهم مشروع آخر ينتظرونه بفارغ الصبر، حيث تعمل شركة Dark Horse على كتاب فني يسمى The Art of Dragon Age: The Veilguard.

يمكن لموقع IGN أن ينشر حصريًا غلاف The Art of Dragon Age: The Veilguard والذي يمكنك الاطلاع عليه أدناه:

كتاب Dragon Age: The Veilguard الفني هو كتاب مكون من 256 صفحة يقدم نظرة خلف الكواليس على تطوير اللعبة، بما في ذلك تعليقات المطور ووفرة من التصاميم الفنية، وإليك الوصف الرسمي للكتاب من Dark Horse:

استكشف عالم أحدث لعبة تقمص أدوار خيالية غامرة من BioWare، لعبة Dragon Age: The Veilguard، مع هذا الكتاب الفني الضخم المذهل! اكتشف أسرار Thedas وجرب العالم من خلال عيون جديدة مع تصاميم فنية مذهل.

يمكن للمعجبين استكشاف العالم والثقافات المتنوعة في Thedas من خلال تصميمات فنية ودعائم من المواقع الجميلة في اللعبة، وتفقد ترسانة الأسلحة، وفحص مئات الأسلحة وقطع الدروع بالتفصيل.


سعر كتاب The Art of Dragon Age: The Veilguard هو 49.99 دولارًا، وسيتم إصداره في 5 نوفمبر 2024 في المكتبات وفي 6 نوفمبر 2024 في متاجر القصص المصورة.

سيتوفر الكتاب أيضًا في إصدار Deluxe Edition مع غلاف مقوى يتضمن غلافًا حصريًا ومجموعة من المطبوعات الفنية. سعر الإصدار Deluxe Edition هو 99.99 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك، ستبيع BioWare إصدارًا حصريًا من الكتاب على متجر BioWare Gear، بسعر 55.00 دولارًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا