فن / سيدتى

استمرار عرض مسرحية أحمد حلمي الجديدة ميمو في : إليكِ التفاصيل

قرر الفنان أحمد ي مدّ عرض مسرحية "ميمو" في حتى بداية الشتاء المقبل، وذلك بعدما كان مخططاً عرضها خلال عيد الأضحى 2024 وبداية الصيف فقط. إلا أن الإقبال الجماهيري على المسرحية، جعل القائمين عليها يستمرون في العرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، مع استمرار العرض حتى الشتاء المقبل.

نجاح كبير للمسرحية في جولتها بالسعودية

مسرحية "ميمو" بطولة أحمد حلمي، عُرضت لأول مرة في موسم الترفيهي بالمملكة العربية خلال شهر فبراير من عام ، وقد حققت نجاحاً كبيراً وحظيت المسرحية بجولة داخل المملكة؛ حيث عُرضت في خلال شهر يونيو 2023 وعُرضت في أبها خلال نفس الشهر.

يمكنكِ قراءة: تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى 3 فنانين أجراً في مصر: ومفاجآت لحلمي وكريم عبدالعزيز وآسر ياسين

عرض مسرحية "ميمو" في مصر شهد عدم تواجد الفنان أحمد رزق بسبب العملية الجراحية التي أجراها في فكه، وذلك بعدما شارك في عرضها خلال موسم الرياض. كما اعتذرت عن استكمال العرض في مصر بسبب انشغالها بتصوير أكثر من عمل وصعوبة المواعيد بين المسرحية وباقي الأعمال، وتمت الاستعانة بالفنانة أسماء جلال بدلاً عنها.

أبطال وقصة مسرحية ميمو

مسرحية "ميمو" بطولة: أحمد حلمي، أسماء جلال التي حلت محل هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد. وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة. وتدور أحداثها حول "مسعود" وهو شاب فاشل ومُهمَّش من قِبل أسرته والمجتمع؛ حتى يقرِّر أن يسلك طريق السوشيال ميديا وهو طريق النجاح السهل؛ ليُثبت جدارته ونجاحه من خلاله، إلا أن ما يحدث يكون بعكس توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.

تابعي المزيد ذكريات لا تُنسى لنجوم الفن: أحدهم أعادها 8 مرات وآخر حصل على 50%

مسرحية ميمو أعادت أحمد حلمي للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب 21 عاماً؛ حيث كان آخر أعماله المسرحية هي مسرحية "حكيم عيون"، والتي تم عرضها عام 2001؛ حيث شارك في بطولتها إلى جانب الفنان الراحل علاء ولي الدين والفنان كريم عبدالعزيز، وبعد ذلك اتجه حلمي إلى السينما، واستكمل مشواره فيها حتى أصبح أحد أهم نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا