فن / اليوم السابع

مواعيد العرض الثاني لمسلسل سر إلهى على قناتى DMC وDMC دراما

كتب محمد زكريا

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 12:00 م

بدأت قناة DMC في العرض الثاني لمسلسل سر إلهى للنجمة روجينا على شاشتها من السبت إلى الأربعاء، حيث يعرض الساعة 6.30 مساء ويعاد الساعة 1.30 صباحاً والساعة 11 صباحاً، كما انطلق أيضاً على قناة DMC دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 8 صباحاً والساعة 3.15 عصراً.

سر إلهي مكون من 15 حلقة وعرض لأول مرة فى شهر الماضى 2024، والعمل من بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، ، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

وتحدثت النجمة روجينا عن تجربة مسلسل سر إلهى لـ"" وقالت:"تجربة مهمة للغاية بالنسبة لى، وأراها حققت النجاح المرجو وأكثر، فلكل مجتهد نصيب، والمؤلف أمين جمال كتب قصة مميزة، واخترنا موضوعا يمس الجمهور بل ووجعهم وتأثروا به، فالعمل الصادق يصل إلى الناس، وأنا كنت أشعر بأن هناك مدد من ربنا، وأشم رائحة النجاح، ولكن ما حدث فاق توقعاتى من تفاعل الناس وتأثرهم بالشخصيات وأغنية التتر التى غناها حمزة نمرة.

وعن شخصية نصرة التى جسدتها فى العمل قالت روجينا :"أى شخصية حتى تصدقها لا بد أن يكون لها شكل خارجى وآخر داخلى، فالشكل الخارجى لا بد أن يكون مناسبا لهذه المرأة ولحياتها وعملها وبيئتها، و"نصرة" سيدة بسيطة من منطقة شعبية فتجد طريقة كلامها طيبة تجعل الناس تحبها وتتعاطف معها حتى عندما تدخل فى رحلة الانتقام يكون الجمهور فى صفها وعلى مدار تاريخى دائما أهتم بشكل وطريقة كلام الشخصيات".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا