فن / ليالينا

شام الذهبي تُشارك متابعيها لقطات من إجازتها الصيفية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شام الذهبي تُشارك متابعيها لقطات من إجازتها الصيفية
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
شام الذهبي تُشارك متابعيها لقطات من إجازتها الصيفية

شاركت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بعض الصور واللقطات المميزة من إجازتها.

شام الذهبي تُشارك متابعيها لقطات من إجازتها الصيفية

من خلال خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام، شاركت شام الذهبي مع متابعيها مجموعة من الصور من إجازتها الصيفية. ظهرت شام في إحدى الصور، وهي تحتضن والدتها الفنانة أصالة، وفي صورة أخرى ظهرت برفقة والدتها وزوجها من داخل السيارة.

يُذكر أن الفنانة أصالة كانت قد احتفلت في بداية الشهر الجاري بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي. حينها، شاركت أصالة صورة لابنتها عبر حسابها على موقع إنستغرام، مشيرة إلى أنها تعتبر ابنتها بمثابة والدتها ورفيقة دربها وحياتها ومصدر فخرها ووطنها.

أرفقت أصالة الصورة التي شاركتها لابنتها بتعليق قالت خلاله: "كل سنة وأنتي أمي ودنيتي ورفيقتي وحياتي وأختي وحنونتي كل سنة وأنتي بألف خير يا وطني يا شامي الياسمينة أنتي وزهر الشام أنتي والحلا كله أنتي الله يحفظك وأكبر فيكي يا زينة الدنيا شامي، يا ستي يا مصدر فخري وأجمل استثماراتي". واختتمت أصالة رسالتها لابنتها قائلة: "الله يسعدك قد ما بتسعديني، وقد ما بتطمنيني وكل شيء بخير طالما شامي بخير".

شاهدي أيضاً: كيف يبدو صوت شام الذهبي في الغناء؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: شام الذهبي تُشارك متابعيها لقطات من إجازتها الصيفية%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا