فن / الطريق

أنباء عن عودة أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني بعد عام من الانفصالاليوم السبت، 24 أغسطس 2024 08:03 مـ

  • 1/2
  • 2/2

ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن حقيقة عودة المطرب أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني، وذلك بعدما أثارت علياء بسيوني حيرة الجمهور بعد تهنئتها له بعيد ميلاده مؤخرا برسالة رومانسية، وهذا الأمر جعل الجمهور يتسائل ويتنبأ بعودت الثنائي.

عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني

وأثارت علياء بسيوني طليقة المطرب أحمد سعد حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما هنأته بـ عيد ميلاده، وشاركت مع متابعيها عبر موقع انستجرام، عدة صور طليقها أحمد سعد وعلقت عليها بكلمات رومانسية، قائلة: "اليوم مكنش هيعدي كده، كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا".

وتابعت: "كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم وطبعًا.. كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايمًا، مكنش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى ديمًا كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

أحمد سعد يكشف سبب الانفصال عن طليقته علياء بسيوني

وفي سياق آخر، كشف الفنان أحمد سعد سبب الانفصال بينه وبين طليقته علياء بسيوني بعدما تزايدت تساؤلات الجمهور، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية، وقال أن سبب الطلاق هو تعاونهما في العمل وهو ما جعلهما يهملان منزلهما وأبنائهما، لذلك قررا الانفصال للحفاظ على أبنائهما.

اقرأ أيضا: أحمد سعد يروج لأجدد أغانيه ”سعودي وأسمر” على طريقته الخاصة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا