فن / ليالينا

مي حلمي تثير الجدل بهجومها على طليقة فنان شهير: من قصدت؟

أشعلت المذيعة المصرية مي حلمي جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد هجومها الحاج على طليقة "فنان شهير" لم تذكر اسمه أو اسمها بسبب صورة التقطتها مع الهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي مؤخراً، لتنفتح أبواب التخمينات على مصراعيها، ويتوقع النشطاء أنها قصدت فنان وزوجته بعينهما.

بداية القصة

بدأت القصة عندما وثقت مي حلمي قبل أيام، لقاءها بالفنان في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، الذي يقصده عادة نجوم ومشاهير العرب لقضاء عطلة صيفية مميزة في أجواء احتفالية يومية.

وظهرت مي حلمي في صورتها مع عمرو دياب بالمايوه، بينما حرصت على إخفاء تفاصيل الصورة بقبعة أخفت ملامح الجزء العلوي من جسدها، واجتاحت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت الترند.

هجوم مي حلمي على طليقة فنان شهير

مي حلمي بعد الصورة بأيام، بدأت في الظهور عبر حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتهاجم طليقة فنان شهير، كشفت الكثير من مواصفاته إلا أنها لم تذكر اسمهما شخصياً، ومع ذلك فتحت مي أبواب التخمينات للنشطاء الذين ربطوا بين هذه المشهورة وطليقها وبين الفنانة بسمة بوسيل والفنان تامر حسني.

وبسبب صورة نشرتها طليقة الفنان مع عمرو دياب، شنت مي حلمي حرباً عليها، واتهمتها بأنها ادعت أن الهضبة غازلها، موضحة أنها لم تنشر الصور بنفسها، ولكنها ادعت أيضاً أنه قد تم تسريبها فقط لكي تغيظ طليقها بصورتها بالمايوه مع منافسه الشهير.

أكدت مي حلمي أيضاً أنها تتعرض لحرب وهجوم شرسين من هذه السيدة، وأنها تسلط عليها لجانها والصحفيين المأجورين لينالوا منها، إلا أنها هددتها بأنها إذا استمرت في هذه القصة، ستشن حرباً عليها، وتكشف الكثير من المستور بالمستندات والصور.

واستنكرت مي حلمي أن تقوم هذه المشهورة بطلب التصوير مع شخصية عامة، بينما طليقها ووالد أبنائها هو أيضاً فنان شهير، وظهرت مع إحدى صديقاتها لتسألها ساخرة عن هذا التصرف، لترد الصديقة موضحة أن ما حدث من المشهورة عبارة عن تصرف دنيء أطلقت عليه لقب "طفاسة"، مما أثار جدلاً واسعاً.

شاهدوا الفيديو:

وقالت مي حلمي: "أنا لو من طليقك يعني أنا لو راجل وأنتي عملتي كده ياه" وواصلت: "هو أنتي طليقك قليل علشان تسحبي العيال يتصوروا معاه؟ ما يتصوروا مع أبوهم أولى، وبعدين أنتي بتعملي كل ده عشان تغيظي طليقك ما تقوليش إنه غازلك، مش ده مش عمرو دياب اللي تستخدميه، وبعدين ليه منزلتيش الصورة اللي بعيالك ونزلتي صورتك معاه لوحدك".

وتفاعل الجمهور مع تعليقات مي حلمي على صورة بسمة بوسيل والهضبة، وأبدوا انزعاجهم من هجومها الذي وصفوه بأنه غير مبرر على الإطلاق، لأنها سبقتها والتقطت نفس الصورة معه قبلها بأيام، مشددين على أن هذه الحرب لا أساس لها سوى الغيرة من هذه المشهورة.

وقال البعض: "اعوذ بالله اول مره اشوف غل وسواد كده"، "أنتي مالك أنتي وبعدين ما أنتي اتصورتي ونشرتي حد كلمك"؟ "الهضبة بيتصور مع كل الناس وبسمة حرة هي طليقة تامر حسني مش مراته إيه الغل ده".

وأبدى البعض استغرابهم من الهجوم على بسمة بوسيل بسبب صورتها مع عمرو دياب، مؤكدين أن هذا الهجوم مدفوع وغير مبرر.

من ناحية أخرى كانت بسمة بوسيل قد التقت بعمرو دياب، أثناء إجازتها الصيفية مؤخراً، وانتشرت لهما صورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار الجدل، إذ وجه البعض انتقاداتهم للفنانة المغربية بسبب هذه الصورة، موضحين أنها صورة لم تسعد تامر حسني.

واتهم البعض بسمة بوسيل بأنها تتعمد أن تغيظ تامر حسني بهذه الصورة، أو ترد له نفس الموقف بالتقاطه صورة مع النجمة زوجة عمرو دياب السابقة، فيما نفى آخرون هذه القصة مؤكدين أنها صورة عادية ولقاء عفوي لا يستحق كل هذه الضجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا