فن / سيدتى

ترشيح صبا مبارك لمسلسل ظلم المصطبة مع إياد نصار بعد اعتذار نيللي كريم

كشفت "سيدتي" منذ أيام عن اعتذار الفنانة نيللي كريم عن مشاركة الفنان إياد نصار بطولة "ظلم المصطبة" الذي يكتبه أحمد فوزي صالح ويخرجه هاني خليفة للعرض في موسم دراما المقبل 2025، بسبب رغبتها بالتواجد في المنافسات بمسلسل من بطولتها.

ترشيح صبا مبارك بدلاً من نيللي كريم

وعلمت "سيدتي" أن المخرج هاني خليفة رشّح الفنانة الأردنية صبا مبارك لتقاسم بطولة مسلسل "ظلم المصطبة" مع الفنان إياد نصار وكذلك الفنان فتحي عبد الوهاب، وينتظر صناع العمل تحديد صبا مبارك موقفها حتى يتم إستكمال عملية التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة، خاصة بعدما تم وضع خطة لبدء التصوير خلال شهر أكتوبر المقبل للانتهاء من آخر المشاهد قبل حلول شهر رمضان 2025.

يمكنكِ قراءة.. توهج فني لـ صبا مبارك في 2024.. إلى التفاصيل

صبا مبارك في انتظار مسلسلين

وفي سياق متصل، تواصل صبا مبارك تصوير مسلسلها الجديد "وتر حساس" المقرر عرضه قبل نهاية العام الجاري، والعمل مكوَّن من 45 حلقة، تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، ويأتي من بطولة: صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، أحمد غزي، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد العمروسي، لبنى ونس، تميم عبده، ويجمع المسلسل صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج بعدما قدموا "بين السطور".

كما تشارك صبا مبارك في مسلسل "موعد مع الماضي" المقرر عرضه الشهر المقبل، حيث ينتمي لأعمال الإثارة والتشويق، ويسلط الضوء على تحديات العلاقات العائلية وتداعيات الأسرار الدفينة والعودة للبحث فيما حدث بالماضي، وهو من بطولة آسر ياسين، محمود حميدة، شريف سلامة، شيرين رضا، ركين سعد، ، ومحمد علاء، تامر نبيل، هدى المفتي ومن تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود.

صبا مبارك ومشاركة مميزة في رمضان 2024


وقدمت صبا مبارك بطولة مسلسل "لحظة غضب" من 15 حلقة في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وشارك في بطولته: محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، ريم خوري، يوسف عمر، آية عبد الرازق، آدم النحاس، وضيوف الشرف محمد فراج، أحمد عبد الله محمود، حسن أبو الروس، مجدي إدريس، ياسر صادق، محمد القس، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

تابعي المزيد.. البطولات النسائية تسيطر على موسم الأوف سيزون في

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا