فن / اليوم السابع

دنيا ماهر ضيفة شرف "تيتا زوزو" والعرض الشهر المقبل

كتب محمد زكريا

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 08:00 ص

تشارك الفنانة دنيا ماهر كضيفة شرف خلال أحداث تيتا زوزو للنجمة إسعاد يونس والذى يتواصل تصويره حاليًا للعرض خلال الأسابيع المقبلة ضمن أعمال موسم الأوف سيزون على قنوات المتحدة، حيث انتهت دنيا ماهر من تصوير مشاهدها في العمل والتي جمعتها بالفنان إسلام إبراهيم.

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

وكانت المخرجة شيرين عادل قد أكدت لـ"ليوم السابع" أنه يتبقى لها 10 أيام تقريبًا على الانتهاء مع العمل، ليدخل بعدها غرف المونتاج والمكساج، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع كل فريق المسلسل والذى يتقدمهم النجمة إسعاد يونس التي قالت عنها إنها إنسانة لطيفة ومريحة وممتعة في التعامل، وفنانة أكثر التزامًا، حيث إنها تحضر إلى مكان التصوير قبل الموعد المحدد بساعتين على الأقل، وتكون أول فنان جاهز للتصوير، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على النضج واحترام الفنان لعمله.

يذكر أن آخر أعمال دنيا ماهر، تانى تانى الذى عرض فى مايو الماضى، وهو بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا