فن / ليالينا

من هي سلمى علي ملكة جمال 2024؟ إليك أبرز المعلومات

خلال الساعات الماضية، فازت سلمى علي، بلقب ملكة جمال مصر 2024، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات سلمى علي، التي شاركت بها جمهورها عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام.

ونافست سلمى علي على اللقب، 23 متسابقة، لتقرر بعد ذلك لجنة التحكيم التي شارك فيها دكتورة آمال رزق، رئيسة المسابقة، الفنانة ، الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب، الفنانة  إلى جانب مشاركة ملكة جمال 2009 إلهام وجدي.

كما شارك في حفل ملكة جمال مصر 2024 لوديا حنا، ورجل الأعمال هاني مصطفى،  فضلاً عن مصمم الأزياء محمد إسماعيل، وهاجر مختار التي فازت بلقب ملكة جمال مصر 2022.

ملكة جمال مصر 2024

توجت سلمى علي، بلقب ملكة جمال مصر 2024 miss Egypt، وتصدرت الفتاة المصرية حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان اللقب، وسط تساؤلات حول من هي سلمى علي؟.

وخلال حفل الإعلان عن ملكة جمال مصر، تُوجت فرح حازم، بلقب ملكة جمال مصر للمراهقات 2024 miss eco teen،  وذلك خلال حفل ختام مسابقة ملكة جمال مصر 2024.

وخلال الحفل حصلت سلوى جابر على لقب  وصيفة أولى لملكة جمال مصر 2024، وفازت سارة جور بلقب ملكة جمال مصر للسياحة 2024، أما زينة عمارة، فحصلت على لقب ميس جراند إنترناشونال 2024 وبحصولهن على هذه الألقاب يتأهل الفتيات الفائزات للمشاركة في  المسابقات العالمية في هذه المجالات. 

وتُوجت سلمى وليد،  كوصيفة أولى لملكة جمال مصر للمراهقات، كما قررت لجنة تحكيم المسابقة اختيار الفائزات من 21 متسابقة، وصلن للتصفيات النهائية للمسابقة،  ومررن بالكثير من المراحل خلال المسابقة وتصفيات عدة خلال الأسابيع الماضية ليتم اختيارهن من أصل 100 فتاة.

 حفل اختيار ملكة جمال مصر 

وشهد الحفل العديد من الفعاليات، بينها أزياء متنوعة، فضلاً  عن مرحلة الخضوع لأسئلة متنوعة خاصة بالمقابلة الشخصية من خلال لجنة التحكيم لقياس ثقافة وحضور المتسابقات وسرعتهم على الرد ونسبة الذكاء.

سلمى علي

وعبرت سلمى علي في تصريحاتها لأحد المواقع المصرية، ، عن فرحتها بالفوز  لافتة إلى أنها لم تكن تتوقع الفوز وقالت: "ربنا أراد إنى أرجع البيت مبسوطة، ماكنتش متوقعة الحقيقة بس أنا تعبت جدا واشتغلت كتير جدًا على نفسي ومبسوطة باللقب وبشكر كل حد تعب معايا".

وتعمل سلمى علي في مجال العقارات، كما أنها تهوى عزف عدد من الآلات بينها البيانو، واختارت لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر الفتاة المصرية؛ نظراً لثقتها في نفسها وجمالها، وتوافر معايير المسابقة فيها.

والدة سلمى علي من أهم الداعمين لها في مشوارها، وتساندها في الكثير من المواقف والقرارات المصيرية في حياتها، كما أن لها شقيقة تعمل في مجال تصميم الأزياء، وتشاركها اختيار إطلالاتها.

 وشاركت سلمى علي في المسابقة، ونافست عدد كبير من المشاركات، لتحصل في على لقب ملكة جمال مصر ٢٠٢٤، بعد تصفيات قامت بها لجنة التحكيم لما يقرب من ١٠٠ فتاة تم اختيار مجموعة قليلة منهم للمشاركة في المسابقة إلى أن وصلت التصفيات النهائية، والتي أُعلن فيها فوز سلمى علي بلقب ملكة جمال مصر لعام 2024 وسط حالة احتفاء واسعة بالفتاة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا