فن / ليالينا

ليالي دهراب ترقص بطريقة طريفة بإطلالة حمل

نشرت ليالي دهراب مقطع جديد عبر حسابها الشخصي على سناب شات، ظهرت فيه النجمة الكويتية، وهي ترقص بطريقة طريفة على أنغام إحدى الأغنيات، ببطن حمل وإطلالة مختلفة، وذلك بعد أيام من حسمها حقيقة حملها.

 وكانت ليالي دهراب تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية؛ بسبب فيديو ظهرت  فيه ببطن حمل، دون أن تكشف عن التفاصيل وهو ما تسبب في حالة صدمة لمتابعيها من حملها المفاجئ.

حمل ليالي دهراب

ظهرت ليالي دهراب في مقطع الفيديو الجديد ترقص بطريقة عفوية طريفة، وذلك بعد أن حسمت الأمر حول حملها موضحة أن الفيديو الأول الذي ظهرت فيه ببطن حمل ما هو إلا مشهد تمثيلي لأحد الأعمال التي تقوم بالمشاركة فيها في الفترة الحالية، وقالت بطريقة طريفة موجهة حديثها للجمهور: "الكل صار يتحدث عن أني حامل، يا عالم هذا سفنج بطني سفنج علشان الدور".

وقتها، أثارت ليالي دهراب حالة جدل واسعة، فبينما توقع البعض أن الفنانة تقوم بدور يتطلب ظهورها حاملاً، رأى آخرون أنها تزوجت دون إعلان الأمر إلا لعائلتها، وأنها تعلن بالفيديو الأول حملها، وجاءت كل التخمينات قبل أن تحسم ليالي دهراب الأمر، وتنهي الجدل الدائر حول حملها. 

 ولكن، رغم حسم ليالي دهراب لحقيقة حملها وتأكيدها على أن الفيديو ما هو إلا مشهد تمثيلي، ظل البعض يستكملون هجومهم عليها معتبرين أن الفنانة الكويتية تزوجت وأخفت حملها، وذلك في تجاهل تام لمقاطع الفيديو التي تلت الفيديو الأول، والتي كشفت حقيقة حمل ليالي دهراب فكتبت متابعة: "وقت أزمة صنع في ، كانت كل دقيقة بفيديو جديد تشاركنا فيه الأزمة، وتحملنا فيه الحزن عليها بسبب الظلم الواقع، وأما تزوجت ما صرنا في الحسبان فقط فاجأتنا بحملها، ليش المشاهير عندهم ازدواجية، إذا بدك تشاركين الجمهور تشاركينه في كل شيء مو شيء وشيء".

فيديو ليالي دهراب

 أما عن الفيديو الأخير، والذي ظهرت فيه ليالي دهراب بإطلالة منزلية للحمل، وترقص بطريقة عفوية، فتفاعل معه الجمهور في كثير من التعليقات التي عبروا من خلالها عن حبهم لنجمتهم الشهيرة، وجاء في التعليقات: "جميلة ليالي أنا أحبها وايد، وفرحت إنها عادت للعمل، وتجاوزت أزمة مسرحية صنع في الكويت، ونزلت الملعب من جديد، موفقة وواضح إنه الدور ظريف للغاية، وراح يكون فيه ضحك وايد".

وشوقت ليالي دهراب جمهورها لطبيعة دورها في المسلسل الجديد، ليطالبها البعض بالكشف عن المزيد من التفاصيل في تعليقات منها: "وايد شوقتينا ليالي، احكي لنا دورك إيش يكون، واضح إنه دور جميل، وتحمست له، الله يوفقك تستاهلين كل الخير حبيبتي، أنت كلك خير وصفاء ووضوح، ومن أكثر النجمات اللي أحبهن وايد". فينا جاءت تعليقات طريفة على فيديو ليالي دهراب من بينها: "راح تتسببين إنه الولد يجيله ارتجاج بكل ها الهزات".

 فيديو رقص ليالي دهراب:

كما كتب متابعين آخرين في تعليقات طريفة: "أتخيل البيبيب الحين يرقص مثل أمه". "ليش تصحين البيبي ليالي اتركينه لتكملين التصوير كل ها الرقص مو حلو علشانه راح يظل سهران طول الليل". وانتقد آخرون ليالي دهراب في تعليقات منها:" اللي أعرفه فيه عالم شكت بحملك، ليش تصرين على إثارة الجدل، ما تصورين غير وأنت في دور الحامل؟ أكيد فيه مشاهد ثانية ممكن تنشرينها بعيدة عن إنك تثيري تساؤلات كثير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا