فن / الطريق

الطبيب المعالج لـ محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية.. فيديوالأمس الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 10:35 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشف الدكتور نور الدين عبد الرحيم، الطبيب المعالج للمطرب محمد منير عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد إلغاء حفله الغنائي الأخير بالإسكندرية.

آخر تطورات حالة المطرب محمد منير الصحية

وتحدث الطبيب المعالج لـ الفنان محمد منير خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة ، وقال: "الفنان محمد منير بخير وبصحة وبينعم بجو دافيء أسري مع الأصدقاء أنا لسه سايبه يوم الجمعة اللي فاتت قبل توجهي لـ ألمانيا وقمت بإجراء تدخل جراحي له في منتصف أغسطس والحمد لله خرج من المستشفى تاني يوم".

وعن تأجيل حفله في الإسكندرية، قال: "هو في أتم صحة، لكن عشان مايجهدش من تواجده على المسرح، لأن أي حفلة غنائية في إسكندرية بحضور آلاف من معجبيه في الإسكندرية والجو الحار والرطوبة قد يسبب له إرهاق، وده حفاظا عليه مش عايزين نجهده لأنه قيمة فنية، هو متحمس جدا، فضلنا إن هو يرتاح شوية ويعتذر عن الحفلة، وهي تم تأجيلها وبعد كده هو هيحدد معاد إقامتها".

وأردف قائلا: "هو جاي ألمانيا الأسبوع المقبل، يعمل شوية فحوصات، هو بيعمل فحوصات دورية روتينية كل سنة، إن شاء يرجع بالسلامة ويحدد الموعد اللي هيلتقي فيه بجمهوره وأعتقد أنه هيكون في وقت قريب وهو معنوياته عالية جدا".

اقرأ أيضا: اليوم.. طرح ديو محمد منير ومريام فارس «الساحل الشمالي» عبر يوتيوب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا