فن / سيدتى

وصول صناع افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي  Beetlejuice Beetlejuice

بدأ منذ قليل توافد نجوم وصناع افتتاح Venice Film Festival مهرجان فينيسيا السينمائي، " Beetlejuice Beetlejuice"، وذلك لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم.

وصول صناع فيلم الافتتاح "Beetlejuice Beetlejuice"

وصل منذ قليل عدد من نجوم وصناع فيلم افتتاح مهرجا فينيسيا السينمائي "Beetlejuice Beetlejuice "، لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بالفيلم، حيث وصل النجم ويليم ديفو أحد أبطال العمل، كما وصل وينونا رايدر و جينا أورتيجا وكاثرين أوهارا بطلات الفيلم .


بالإضافة إلى النجم مايكل كيتون أحد أبطال الفيلم، ومخرج العنل تيم برتون.

فيلم "Beetlejuice Beetlejuice"

تدور أحداث الفيلم حول وقوع حادث عائلي مأساوي، يتسبب في اجتماع ثلاثة أجيال من عائلة "ديتز" للمنزل العائلي في وينتر ريفر والذي يحرسه الشبح "بيتلجوس"، وسرعان ما يقع حادث يتسبب في فتح بوابة العالم الآخر وتنقلب الأمور.
الفيلم من بطولة كل من مايكل كيتون، جينا أورتيجا، ويليم دافو، مونيكا بيلوتشي، وينونا رايدر، بيرن جورمان، وغيرهم من النجوم ومن تأليف لاري ويلسون "للشخصيات"، مايلز ميلار وإخراج تيم برتون.
والفيلم يُعد الجزء الثاني من فيلم الرعب الكوميدي الكلاسيكي Beetlejuice الذي أخرجه أيضًا تيم برتون عام 1988، ويُعرض الفيلم خارج المنافسة قبل طرحه في الولايات المتحدة يوم 6 سبتمبر المقبل، على أن يطرح دوليًا اعتبارًا من 4 سبتمبر المقبل.

النسخة الأولى من "Beetlejuice" تجمع بين الرعب والفانتازيا

ويأتي فيلم "Beetlejuice Beetlejuice" هو النسخة الجديدة لواحد من أبرز أفلام الرعب الأمريكية والتي تم تقديمها من قبل بفترة الثمانينيات وحقق الفيلم حينها نجاحاً كبيراً حينما تم عرضه في عدد كبير من دول العالم، وستكون النسخة الجديدة من الفيلم بمثابة عودة بعد مرور ما يتجاوز الثلاثين عامًا لأبطال الفيلم من جديد مما خلق حالة كبيرة من الحماس لدى الجمهور حول العالم لمُشاهدة النسخة الجديدة من الفيلم.
يُذكر أنه في عام 1988 تم عرض النسخة الأولى من الفيلم "Beetlejuice"، والذي دارت أحداثه حول زوجين يعيشان حياة سعيدة، حتى يتعرضا لحادث سيارة وعقب ذلك يعودان إلى منزلهما ليكتشفا أنهما أصبحا شبحين بسبب الحادث، وبعد مرور فترة يتم بيع المنزل الذي كانا يعيشان فيه ليقررا أن يُخيفا المالك الجديد للمنزل، ولكن لم تُسفر محاولاتهما عن أي شيء حتى يُقرر المالك الجديد للمنزل أن يأتي بشبح آخر ليواجهما ويقوم بطردهما من المنزل إلا أن هذا الشبح يكون لديه أهداف أخرى وتستمر أحداث الفيلم في إطار من الرعب والفانتازيا.
وأطلعوا على كيف اعتمدت نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي تسريحات شعر الكعكة في إطلالاتهن؟

مهرجان فينيسيا السينمائي

تنطلق مساء اليوم الأربعاء 28 أغسطس فعاليات الدورة 81، من مهرجان فينيسيا السينمائي Venice Film Festival الذي تمتد فعالياته إلى7 سبتمبر 2024، بحضور عدد كبير من النجوم، وبخاصة نجوم هوليوود الذين يعاودون الظهور في المهرجانات العالمية بعد غياب العام الماضي بسبب الإضراب الشهير.
ويشهد حفل الافتتاح عرض الفيلم الأمريكي Beetlejuice Beetlejuice للمخرج تيم برتون، ويستمر الحدث حتى 7 سبتمبر المقبل، على أن يُختتم بالفيلم الإيطالي ذا أميركان باكيارد "The American Backyard" من إخراج بوبي أفاتي.
وكانت أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي عن اختيار الفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو " بطولة الفنان عصام عمر، ليكون ضمن العروض الرسمية للدورة الـ 81، التي تقام من 28 أغسطس لـ 7 سبتمبر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا