اقتصاد / صحيفة الخليج

خلل تقني يؤخر نشر بيانات الرواتب الأمريكية

تسبب خلل تقني في تأخير نشر بيانات الرواتب الرئيسية في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، ما دفع موظفي وزارة العمل الأمريكية، إلى تقديم هذه الأرقام للمتصلين قبل الإعلان عنها بشكل عام، حسبما أكد متحدث باسم الوزارة.
وفي 21 أغسطس، واجه مكتب إحصاءات العمل، الذي تشرف عليه وزارة العمل الأمريكية، تأخيراً في نشر المراجعات الأولية لبيانات الرواتب، حيث استغرق الأمر أكثر من نصف ساعة ليتم البيانات يدوياً. وبينما لم تكن الأرقام متاحة للمستخدمين الخارجيين عبر الإنترنت حتى الساعة 10:32 صباحاً في واشنطن، كان بإمكان موظفي مكتب إحصاءات العمل رؤيتها داخلياً على الموقع بحلول الساعة 10:10 صباحاً.
وأوضح المتحدث باسم وزارة العمل، أن المشكلة تفاقمت بسبب نقص التواصل داخل المكتب حول كيفية استجابة الموظفين للاستفسارات العامة. وبما أن فترة الحظر عند الساعة 10 صباحاً قد انقضت، قدم بعض موظفي المكتب الذين حصلوا على المعلومات الأرقام للأشخاص الذين تواصلوا معهم للحصول عليها.
وأعلنت وزارة العمل، أن مكتب إحصاءات العمل سيقوم من الآن فصاعداً بنشر البيانات عبر منصات متعددة، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي، لضمان توفر البيانات في الوقت المحدد للإصدار. كما تم تنفيذ سياسة جديدة تنص على أن الموظفين الذين يتعاملون مع استفسارات البيانات لا يمكنهم مشاركة الأرقام مع العملاء إلا بعد تأكيد كبار موظفي مكتب الإحصاء أن الإصدار متاح على نطاق واسع للجمهور. (رويترز)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا