فن / سيدتى

صيف 2024 موسم منافسة الممثلين في عالم الأغاني والفيديو كليب

يُعد موسم الصيف من أبرز المواسم التي ينتظرها نجوم الغناء من أجل طرح أغانيهم أو ألبوماتهم الجديدة، وهذا ما حدث بالفعل هذا العام الذي شهد طرح العديد من المطربين أغاني "سنجل" وألبومات جديدة، إلا أن اللافت للانتباه ليس منافسة نجوم الغناء في موسم الصيف كالمعتاد وإنما منافسة الممثلين بالغناء والفيديو كليب.

استعراضات في كليب "ليك"

وخلال موسم صيف 2024 قرر عدد من الممثلين الخوض في تجربة الغناء بتقديم أغنية على طريقة الفيديو كليب، ولعل أبرزهم الفنانة رانيا يوسف التي طرحت كليب "ليك"، لتخوض بالأغنية أولى تجاربها في عالم الغناء والفيديو كليب، والأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وإنتاج فهد الزاهد، وإخراج الكليب بتول عرفة.


يمكنكِ قراءة.. آخرهن رانيا يوسف.. فنانات خضن تجربة الغناء مع التمثيل

اعتمدت رانيا يوسف في كليب أغنية "ليك" على تقديم الاستعراضات الغنائية والظهور بأكثر من إطلالة معتمدة على الأداء التمثيلي، وواجهت الأغنية والكليب أراءً متباينة من الجمهور فمنهم من أشاد بأداء رانيا للأغنية والاستعراضات التي قدمتها في الكليب والبعض الآخر لم يعجب بفكرة غناء رانيا يوسف إلا أن الكليب في حقق مشاهدات كبيرة وصلت إلى 3 ملايين مشاهدة في أسبوع فقط.

آيتن عامر تستمر في تجربتها بالغناء

آيتن عامر من الممثلات اللواتي تواجدن فى منافسات صيف 2024 بأغنيتين فيديو كليب ولكن الأمر مختلف بالنسبة لـ آيتن عامر التي اتجهت للغناء منذ عامين، واستمرت في تقديم الأغاني على طريقة الفيديو كليب، وطرحت هذا الصيف فيديو كليب "مثيرة للجدل" كلمات أحمد علاءالدين، ألحان نورهان البغدادي، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا.


اقرئي أيضاً.. ممثلات أبدعن في مجال الغناء.. تعرفوا إليهن

وطرحت آيتن عامر ثاني كليباتها الغنائية في موسم صيف 2024 بعنوان "إفراج" مع نفس فريق أغنية "مثيرة للجدل"، لتكمل آيتن تجربتها في عالم الغناء والفيديو كليب، حيث قدمت حتى الآن أغاني: اكشف، توتا فروتا، خطافة الرجالة، مليش في القفش، كانت بتسهر، إضافة إلى غنائها بصحبة عمر كمال أغنية بعنوان "قلب خسه" من "ساعة إجابة".

يُطلق كليب "أصيّف"

حسن الرداد انضم إلى قائمة الممثلين الذين ينافسون بأغاني فيديو كليب في موسم صيف 2024، حيث طرح أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "أصيّف" يتناسب مع أجواء الصيف، لتكون أول تجربة احترافية في الغناء، بعدما غنى سابقاً في أكثر من عمل فني قام ببطولته، كان أولها في فيلم "نظرية عمتي" الذي فيه أغنية بعنوان "بحبك يا سارة" بمشاركة .


وغنى حسن الرداد أيضاً في فيلم "زنقة ستات" عام 2015، أغنية "إبعد عني" بمشاركة محمود الليثي وإيمى وآيتن عامر ومي سليم، كما قدم الرداد أغنية بعنوان "عيدو رقصتي" بمشاركة فريق شارموفرز ومحمود الليثي في فيلم "عقدة الخواجة"، إضافة إلى غنائه تتر "عزمي وأشجان" بمشاركة إيمي سمير غانم وبقية أبطال العمل، وكذلك غناؤه أغنية بعنوان "محارب ولعها" كترويج لمسلسله محارب.

غادة إبراهيم تفاجئ الجميع بـ"كاريزماتك"

الممثلة غادة إبراهيم فاجأت الجميع بإعلان خوضها تجربة الغناء خلال أغنية بعنوان "كاريزماتك" من كلمات حمدي نوار وألحان وتوزيع فادى نجيب، ومكساج محمد حسني، حيث انتهت من تسجيلها مؤخراً من أجل طرحها خلال الأيام المقبلة ويأتي تقديم غادة إبراهيم للأغنية بعد غنائها أغاني مسرحيتها الأخيرة "مسرح العقلاء".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا