العاب / سعودي جيمر

باتريك نجم سبونج بوب سكوير بانتس يحصل على أول لعبة له على الإطلاق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت Outright Games، الناشر الرائد للترفيه التفاعلي المناسب للعائلة، بموجب ترخيص من Paramount Game Studios، عن التفاصيل الأولى للعبة الفيديو القادمة، The Patrick Star Game، بطولة باتريك ستار، أفضل صديق لسبونج بوب سكوير بانتس. تم تطوير لعبة السنجل بلاير هذه بواسطة PHL Collective، وتدور أحداثها في عالم Nickelodeon’s SpongeBob SquarePants الشهير وتُتيح للمعجبين اللعب بشخصية نجم البحر الوردي المُفضل لدى الجميع، باتريك، في أول مغامرة بطولة له على الإطلاق. سيتم إصدار لعبة Patrick Star في 4 أكتوبر 2024، وستكون متاحة للعب على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

يمكن للاعبين استكشاف بيكيني بوتوم في لعبة المغامرة هذه باستخدام أي شيء يجدونه تقريبًا لتغيير العالم بمرح يتحدى الفيزياء. قمّ بتنفيذ المهام التي حددها جميع أصدقاء باتريك، بما في ذلك SpongeBob و Mr. Krabs و Sandy Cheeks و Plankton، واستكشف المواقع الشهيرة حول بيكيني بوتوم، مثل Glove World و The Dump و Demolition Derby. بدءًا من مهمة بناء Krabby Patty، وحتى اللعب على الأرجوحة والتسبب في الفوضى في غرفة الغضب الخاصة بالسيدة Puff، سيكون لدى اللاعبين إمكانيات لا حصر لها للمغامرة!

ias

 أكمل المهام الجديدة واجمع مرطبانات المايونيز بأسلوب باتريك الكلاسيكي، لفتح ملابس جديدة أثناء البحث عن بيض من المسلسل التلفزيوني. بالإضافة إلى ذلك، تأتي لعبة Patrick Star كاملة مع تعليقات صوتية لطاقم SpongeBob SquarePants الأصلي، بما في ذلك Bill Fagerbakke في دور Patrick، و Tom Kenny في دور SpongeBob، و Rodger Bumpass في دور Squidward، و Clancy Brown في دور Mr. Krabs وغيرهم الكثير!

 قالت ستيفاني مالهام، المدير العام لشركة Outright Games:

“لقد كان من دواعي سروري العمل مرةً أخرى مع Nickelodeon/Paramount Consumer Products. نحن ممتنون للغاية لتوسيع علاقتنا المستمرة في تكييف عناوينهم المميزة مع ألعاب الفيديو المناسبة للعائلة. إنه لشرف كبير أن أعمل على عنوان مميز ومحبوب مثل “SpongeBob SquarePants“. من خلال “The Patrick Star Game“، أنشأنا ملعبًا تفاعليًا للمعجبين لإنشاء مغامراتهم الخاصة في بيكيني بوتوم، مع تكريم روح الدعابة المُبهجة والشخصيات المحبوبة في المسلسل.”

 قال دوج روزن، نائب الرئيس الأول لشؤون الألعاب والوسائط الناشئة في شركة Paramount:

“في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ “SpongeBob SquarePants“، يُسعدنا التعاون مع Outright Games لإصدار لعبة جديدة تركز لأول مرة على “النجم” الحقيقي … باتريك.”

 منذ إطلاقه في 17 يوليو 1999، سيطر SpongeBob SquarePants على لقب سلسلة الرسوم المتحركة الأكثر مشاهدة لمدة 22 عامًا متتاليًا، في حين أنتج عالمًا من الشخصيات المحبوبة، وعبارات الثقافة الشعبية والميمز، والإصدارات المسرحية، والمنتجات الاستهلاكية وقاعدة جماهيرية عالمية. يعد SpongeBob SquarePants واحدًا من أكثر العروض انتشارًا على نطاق واسع في تاريخ Paramount Global، حيث يتم مشاهدته في أكثر من 180 سوقًا، ويتم ترجمته إلى أكثر من 30 لغة، ويبلغ متوسط ​​عدد مشاهديه أكثر من 90 مليون مشاهد كل ثلاثة أشهر. تم إنشاء SpongeBob SquarePants بواسطة ستيفن هيلنبرغ وتم إنتاجه بواسطة Nickelodeon في بوربانك، كاليفورنيا.

 لعبة The Patrick Star Game قادمة في 4 أكتوبر 2024، وستكون متاحة للعب على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و اكس بوكس ون واكس بوكس سيريس اكس/اس ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا