فن / سيدتى

كيف رد أحمد حاتم على إشادة الناقدة ماجدة خير الله بمسلسل عمر أفندي؟

"عمر أفندي" من المسلسلات التي نجحت في تحقيق أصداء إيجابية واسعة مع بداية عرض أولى حلقاته؛ لإشادة الكثيرين به، سواء من الجمهور أو النقاد أمثال ماجدة خير الله التي أثنت على قصته وأداء ممثليه لأدوار الشخصيات التي تقمصوها.

أحمد حاتم يوجه رسالة لـ ماجدة خير الله

إشادة الناقدة الفنية ماجدة خير الله بالحبكة الدرامية لمسلسل "عمر أفندي"، وأبطاله دفعت النجم أحمد حاتم بإعادة ما نشرته "خير الله"، بهدف توجيه الشكر لمخرج العمل عبد الرحمن أبو غزالة، ومؤلفه مصطفى حمدي الهواري، وذلك عبر صفحته على "" وجاء تعليقه كالتالي: "المسلسل ده بتاع المخرج عبد الرحمن أبو غزالة، والنجم المؤلف مصطفى حمدي".

يمكنكم قراءة: آية سماحة لـ"سيدتي": شخصية زيزي في عمر أفندي تشبهني بهذه الأمور

"عمر أفندي"

وخلال أحداث المسلسل يجد الفنان أحمد حاتم نفسه في حقبة زمنية قديمة قادته الصدفة لها، عن طريق "سرداب" قديم في منزل والده الراحل، وهنا يعشق حياة هذه الحقبة، ويبدأ التأقلم عليها، وما يزيد تعلقه بها هي فتاة تُدعى "زيزي" الفنانة آية سماحة، التي تعمل راقصة استعراضية، حيث تعرف عليها صدفة أيضاً؛ ليقرر الإقامة في "البنسيون" الذي تمتلكه والدتها "دلال" ، وتتوالى الأحداث.
ويشارك في بطولة المسلسل عدد آخر من النجوم، وهم: محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ ، أحمد سلطان، ميران عبد الوارث، محمد عبد العظيم، وميمي جمال وآخرون.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا