فن / ليالينا

أحلام تحتفل بيوم المرأة الإماراتية برسائل فخر لقادة وطنها

احتفلت الفنانة أحلام الشامسي بيوم المرأة الإماراتية بمجموعة من الرسائل التي وجهتها للمرأة بشكل عام، ورسالة خاصة وجهتها للشيخة فاطمة بنت مبارك.

 كما تفاعلت أحلام الشامسي مع الرسائل الملهمة التي وجهها الشيخ محمد بن  زايد، للمرأة الإماراتية في يومها، وسط تفاعل كبير من الجمهور ورسائل الدعم والفخر لدعم القيادة الإماراتية لنساء وطنها.

أحلام ترد على الشيخ محمد بن زايد

 وبعد رسالته الملهمة أعادت أحلام نشر تغريدة الشيخ محمد بن زايد، كما عبرت عن فخرها بيوم المرأة الإماراتية يف تعليق: "كل عام وأم روح الوطن ونبضه تواصل على درب تميزها لتحقيق رؤية قيادتنا حفظهم الله".

كما وجهت أحلام رسالة للشيخة فاطمة بنت مبارك جاء فيها: "أم العطاء… أم الشموخ... ورجاله أم الفخر … والعز.... وام المنارات هذا الوطن.. بحره.. سماه.. وجباله يحكي لها العالم عن #ام_ #يوم_المرأة_الإماراتية كل الفخر والاعتزاز مصدر الإلهام والدعم اللامحدود والمستمر من أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله".

رسالة محمد بن زايد للمرأة الإماراتية

 وفي رسالته كتب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وحاكم أبو ظبي، رسالة ملهمة للنساء الإماراتيات جاء فيها: "قدمت المرأة في رحلة التنمية التي شهدتها الإمارات نموذجاً ملهماً في تحمل المسؤولية والعمل المخلص من أجل أسرتها ومجتمعها. وفي يوم المرأة الإماراتية نعبر عن فخرنا واعتزازنا بالمرأة الإماراتية التي تعمل بتفان وتكامل وكفاءة، تتساوى المرأة يداً بيد مع الرجل في كل مواقع العمل الوطني لتحقيق طموحات الإمارات التنموية وتقدمها المستمر".

تفاعل الجمهور مع رسالة الشيخ محمد بن زايد في تعليقات عبروا من خلالها عن فخرهم بالمرأة الإماراتية ومن بين هذه التعليقات: "المرأة هي أساس المجتمع؛ لأنها تلعب دورًا حيويًا في بناء الأجيال وتربية الأطفال، وتساهم بشكل كبير في التنمية الاجتماعية والاقتصادية. بقدرتها على الجمع بين مهام متعددة، سواء في المنزل، أو في العمل، تسهم المرأة في تعزيز القيم والأخلاق وتشكيل مستقبل أفضل. المرأة ليست فقط نصف المجتمع، بل هي العمود الفقري الذي يقوم عليه بناء المجتمع وتطوره". 

كما جاء في التعليقات: "بكل فخر واعتزاز نحتفي بالمرأة الإماراتية التي أثبتت نفسها كركيزة أساسية في مسيرة التنمية والنهضة التي تشهدها دولة الإمارات. لقد أظهرت المرأة الإماراتية التفاني والكفاءة العالية في جميع ميادين العمل، مؤكدة على دورها المحوري في بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة. يوم المرأة الإماراتية هو فرصة لنا لنقدر جهودها، ونحتفل بإسهاماتها العظيمة التي تعكس القوة والإرادة والتصميم على تحقيق التقدم والازدهار". 

كما شكر آخرون الشيخ محمد بن زايد في تعليقات منها: "شكراً لك سيدي على هذا التقدير الكبير. كلنا فخر أن نكون جزءاً من هذا الوطن الذي يقدّر دور المرأة ويؤمن بقدراتها. سنظل نعمل بكل تفانٍ جنباً إلى جنب مع الرجل لتحقيق رؤية الإمارات التنموية والارتقاء بها إلى آفاق أرحب". "نشهد الله أننا نعيش في ظل قيادتكم وبرعاية واهتمام أم الإمارات الغالية الشيخة فاطمة بنت مبارك معززات مكرمات ما ينقصنا شي وهذا من فضل ربي أن رزقنا بحاكم ندعو له من قلوبنا ان ربي يحفظه لنا ويطول بعمره".

وكتبت عائشة الخاجة في تعليقها: "شكراً لسموكم الكريم على هذا التقدير؛ وعلى هذا الدعم اللامحدود لمواصلة المرأة الإماراتية نجاحاتها وإنجازاتها، وعلى الكلمات المحفزة الرائعة، وعلى الثقة الغالية التي ستدفعنا لمواصلة رحلة التميز والنجاح لرفعة الوطن". وكتب مواطنون: "يعتبر يوم المرأة الإماراتية يوم وطني لرصد الإنجازات والمكاسب المتحققة للمرأة الإماراتية في ظل القيادة الرشيدة ودعم رائدة العمل النسائي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك؛ رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، أم الإمارات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا