فن / سيدتى

آية سماحة بعد عمر أفندي.. تنتظر مسلسلين على المنصات وفيلماً جديداً

تعيش الفنانة آية سماحة حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، واستطاعت تحقيق نجاحات لافتة وضعتها ضمن أبرز الفنانات الشابات القادمات نحو النجومية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الأدوار المختلفة والمتنوعة التي قدمتها ما بين الدراما والسينما، وآخرها "عمر أفندي" الذي يعرض على منصة وقناة ON.

مسلسل عمر أفندي


مسلسل "عمر أفندي" بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، ، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتدور الأحداث حول على تهامي (أحمد حاتم) الذي يعيش حياة زوجية تعيسة مع زوجته صاحبة النفوذ والثروة، لكن تأخذ الأحداث منحى درامياً شيقاً مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها آية سماحة؛ ما يؤدي إلى تعقيدات في حياته الشخصية.

 


يمكنكِ قراءة.. بالتزامن مع أولى حلقاته .. أسباب تحمسك لمشاهدة مسلسل عمر أفندي
مسلسل "عمر أفندي" يحقق أصداءً كبيرة مع الجمهور، وتصدر محركات البحث على موقع منذ انطلاق عرض حلقاته، ومع انتهاء عرضه الأسبوع المقبل خاصة، وأنه من نوعية أعمال الـ15 حلقة، تستكمل آية سماحة نشاطها الفني، حيث تنتظر أكثر من عمل جديد سواء المنتهي تصويره والمقرر عرضه قريباً، أو الذي تستعد لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

بطولة مسلسل من 10 حلقات


آية سماحة انتهت مطلع هذا العام من تصوير مسلسل بعنوان "باسورد" مكون من 10 حلقات، ويعرض على إحدى المنصات الرقمية قريباً، والعمل يعتمد على البطولة الشبابية وتضم قائمة أبطاله كلاً من آية سماحة، محمد السباعي، رانيا منصور، حازم إيهاب، مطرب الراب شاهين، جالا هشام، يارا عزمي، أحمد فريد، عزة بهاء، طارق النهري، والعمل تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، وإخراج أسامة عرابي.

اقرئي أيضاً.. المضحكون الجدد في الفن المصري.. من سيحقق النجومية؟

آية سماحة تشارك أيضاً في بطولة مسلسل "كتالوج" من 10 حلقات، والذي انتهت من تصويره قبل عدة أشهر، ومُقرر عرضه على منصة "نتفليكس" الشهر المقبل، والعمل بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، بيومي فؤاد، تارا عماد، صدقي صخر، سماح أنور، آية سماحة، وخالد كمال، وهو من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

 

تتقاسم بطولة "وداعاً حمدي" مع شيرين رضا

وعلى مستوى السينما، تستعد آية سماحة لفيلم جديد بعنوان "وداعاً حمدي"، تتقاسم بطولته مع الفنانة شيرين رضا، وتشارك في البطولة الفنانة إنتصار، الفنان محمود ، ويضم عدداً من ضيوف الشرف هم: إنجي المقدم وأحمد فهيم وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف السيد عبد النبي، وإخراج محمود زهران، وتدور أحداثه في إطار دراما لايت كوميدي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا