فن / صحيفة اليوم

"سبل" تسجل 3 آلاف عنوان جيومكاني تابعاً لوزارة الصحة

  • 1/2
  • 2/2

في إطار الشراكة بين ومؤسسة البريد "سبل"، سجلت وصحت سبل ما يقارب الـ 3 آلاف عنوان جيومكاني تابعاً لوزارة الصحة لتسهيل عملية الوصول لتلك المنشآت بكل يسر وسهولة وتوفير بياناتها بشكل واضح على خرائط .
كما يسهم ذلك في تعزيز سرعة الاستجابة لمختلف خدمات الطوارئ، وتقليص مدة التنقل، وتطوير البنية الأساسية للخدمات اللوجستية والجيومكانية.

ضبط الجودة

ويأتي مشروع تسجيل العناوين الجيومكانية ضمن خطة نقل ملكيتها لوزارة الصحة، ما يتيح لها إدارة وتشغيل جميع عناوين ومواقع منشآتها على خرائط جوجل، والرد على استفسارات المراجعين والمرضى بشكل مباشر وتحقيق الموثوقية العالية عبر منصة الناشر التجاري في "سبل".

إضافة إلى جمع البيانات عن الكثافة السكانية والرحلات من وإلى المنشآت الصحية ومعدلات الوصول، وتحديث معلومات الخدمات الصحية ومواعيد العمل بشكل مستمر، كما يتيح أيضاً إمكانية رصد وتحليل تقييم المستفيدين من الخدمات الصحية لضبط الجودة وتعزيز التوعية الصحية.
ويسعى البريد السعودي إلى تحقيق مستهدفاته الاستراتيجية ليصبح الجهة الرائدة والخيار الاستراتيجي الأول للقطاعات الحكومية والخاصة، كمشغل وطني يمتاز بإمكانيات عالية في تقديم الخدمات البريدية والممكنات اللوجستية والجيومكانية على مستوى المنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا