فن / الطريق

اللبنانية تاليا لحود تتعاون مع الرابر أبو الأنوار لأول مرة في أغنية...اليوم الجمعة، 30 أغسطس 2024 04:05 مـ

طرحت المطربة اللبنانية تاليا لحود أجدد أعمالها الغنائية "سمرا"، بشكل كليب ليريكال على مختلف المنصات الموسيقية.


وتتعاون تاليا لأول مرة مع مغني الراب المصري الشهير أبو الأنوار، الذي يضفي لمسته الغنائية الحماسية الخاصة على الأغنية التي تحوي جرعة موسيقية مبهجة تتلائم مع أجواء موسم الصيف بإيقاعاتها الراقصة وكلماتها المثيرة، مع مزيج غنائي يجمع اللهجة اللبنانية مع اللهجة المصرية.


ويأتي دويتو "سمرا" بعد الدويتو العالمي الذي قدمته تاليا لحود مع المطربة الأرمنية العالمية روزا لين، وأعادت خلاله إحياء أشهر أغانيها الأرمنية "يونيفرس" بنسخة لأول مرة بصوت تاليا.

كما تعقب "سمرا" النجاح الجماهيري لألبومها الجديد "غريبة"، الذي ضم خمس أغنيات، وأعادت إطلاقة مرة أخرى بشكل "اكوستيك"، رضوخا لطلبات الجمهور، بالاتكال فقط على صوتها وعزفها على الجيتار، في توليفة موسيقية بسيطة بدون الاعتماد على التوزيعات الإلكترونية المعتادة ولا التوزيع الموسيقي للأغاني، في تجربة غير مألوفة في الساحة الفنية.

تاليا لحود مطربة ومنتجة ومؤلفة موسيقية لبنانية، بدأت رحلتها الغنائية منذ ثلاث سنوات واشتهرت في بداياتها بأغانيها الكوفرز لأشهر نجوم الزمن الجميل مثل جارة القمر فيروز، منها أغنيات "قديش كان في ناس" و"أنا لحبيبي" و"لبيروت"، كما أطلقت عدة أغنيات منفردة أصلية، من بينها أغنيات "الخيار الثاني" و"يا خاين" التي صدرت بشكل فيديو كليبات مصورة، وصولا لألبومها الأول "غريبة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا