فن / ليالينا

زيجات المشاهير والنجمات السرية: أحدها كُشف بعد وفاة الزوج

بينما يحاول الكثير من النجوم والفنانين إبعاد حياتهم الشخصية عن الأضواء، تظهر أحياناً بعض الزيجات السرية التي تكشف للجمهور بتفاصيلها المثيرة. في هذا الألبوم، نستعرض أبرز قصص الزيجات السرية بين المشاهير، التي ما زالت تشكل مادة دسمة للإعلام والجمهور.

أحمد عز وزينة

تعتبر قصة زواج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة واحدة من أشهر الزيجات السرية التي شغلت وسائل الإعلام. فقد كشف النقاب عن زواجهما بعد إنجاب توأمين، مما أثار الكثير من الجدل حول قضايا النفقة والحضانة التي لم تنتهِ حتى اليوم. تلك القضايا التي أدت إلى سلسلة من المحاكمات بين الطرفين، ورفعت منسوب التكهنات حول طبيعة العلاقة بينهما، ولكن عز تزوج أيضاً من مطربة شهيرة ولها وزنها، وأعلنا القصة قبل سنوات.

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

في عام 2019، أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب زواجها السري من المخرج ، بعد انتهاء الزواج. حيث عمدت إلى كشف هذا الزواج بعد فترة طويلة من وقوعه، مما أثار التساؤلات حول أسباب إبقاء الأمر سرياً طيلة تلك الفترة، ولم تقدم أي تفاصيل إضافية عن طبيعة العلاقة بينهما.

شريهان وعلاء الخواجة

تزوجت الفنانة شريهان من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، الذي كان متزوجاً أيضاً من الفنانة إسعاد يونس، وهي زميلة لشريهان. طلبت شريهان أن يكون الزواج سرياً حرصاً على مشاعر يونس، ولكنها اضطرت لاحقاً للإعلان عن هذا الزواج بعد إنجاب ابنتهما "تاليا". تلك الزيجة التي أثارت الكثير من التساؤلات حول كيفية تأثيرها على علاقات شريهان مع محيطها الفني.

مدحت صالح وسمية الألفي

أكد الفنان مدحت صالح زواجه السري من الفنانة سمية الألفي، الذي استمر لمدة عامين فقط قبل أن ينفصلا. كان هذا الزواج سرياً لعدة أسباب، منها رغبة الطرفين في الحفاظ على خصوصية حياتهما الشخصية. ولكن الكشف عن هذا الزواج بعد الانفصال أثار تساؤلات حول دوافعهما وأسباب الانفصال.

وأحمد سعد

تزوجت الفنانة سمية الخشاب سراً من المطرب أحمد سعد، لكن هذا الزواج أصبح معروفاً بعد أن أعلنت عنه الفنانة ريم البارودي. وقد أثار هذا الكشف الكثير من الجدل حول طبيعة العلاقة بين سمية وأحمد، وكيفية تأثيرها على علاقاتهما الشخصية والمهنية.

نبيلة عبيد وأسامة الباز

اعترفت الفنانة نبيلة عبيد بزواجها السري من المستشار أسامة الباز، الذي كان يشغل منصب مستشار الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك. استمر زواجهما لمدة تسع سنوات، دون أن يعلم أحد سوى دائرة الأصدقاء المقربين، وذلك بسبب الحساسية السياسية التي كانت تحيط بالباز ومكانته.

إلهام شاهين، وعزت قدورة

تزوجت الفنانة إلهام شاهين في فترة التسعينيات من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، وكان الزواج سرياً نظراً لكونه متزوجاً من أخرى ولديه أبناء كبار. لم يُكشف عن هذا الزواج إلا بعد أزمات كبيرة بينهما أدت إلى إعلانها.

محمود المليجي وسناء يونس

من زمن الفن الجميل، نجد قصة زواج الفنان الراحل محمود المليجي من الفنانة الراحلة سناء يونس، حيث كانت الزوجة الثانية له. وقد بقي هذا الزواج سراً حتى بعد وفاة المليجي، حيث أعلنت سناء يونس عنه فقط بعد وفاة الزوجة الأولى، مما أثار الكثير من الاستغراب والدهشة.

صابرين وعامر الصباح: زواج غير معلن

أعلنت الفنانة صابرين زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، والذي تم في السر قبل ظهورهما في حفل زفاف الفنانة ريم سامي. أكدت صابرين أن الزواج تم منذ ستة أشهر، لكنها لم تعلن عنه للجمهور سوى بعد فترة.

من كاميليا إلى نيللي، ومن سمية الألفي إلى سمية الخشاب، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه، للتعرف على أبرز زيجات الوسط الفني السرية...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.