فن / سيدتى

مابين الغموض والتشويق.. الإعلان التشويقي الأول لمسلسل بيت العنكبوت

في أجواء سيطر عليها الغموض والتشويق والإثارة، تم الترويج للمسلسل "بيت العنكبوت"، من خلال مشاركة البوستر الرسمي للمسلسل ومقطع ، استعداداً لطرحه قريباً عبر إحدى المنصات الرقمية.

الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "بيت العنكبوت"

أزاحت منصة الستار عن الإعلان التشويقي الأول لمسلسل "بيت العنكبوت"، والذي يضم نخبة من الفنانين السعوديين، وقد كشف الإعلان عن ملامح شخصيات المسلسل، حيث يتضمن البرومو مشاهد لأبطال المسلسل وهم يعيشون انفعالات مختلفة وفي الخلفية موسيقى تعكس قدر كبير من الغموض.

وقد علق الحساب على برومو المسلسل وكتب: "الحب نوعين.. حب يبني بيت.. وحب يبني عش العنكبوت".

كما طرح الحساب الرسمي للمنصة بوستر المسلسل مرفقاً بتعليق: "احذر فالدخول خطر.. بيت العنكبوت يعرض قريبًا"، وقد نال المسلسل اهتمام عدد كبير من الجمهور بعد طرح الإعلان التشويقي الخاص به، نظراً لسيطرة الغموض والتشويق على أحداثه.

قصة المسلسل

يتناول المسلسل عدد من القضايا الاجتماعية الهامة، التي تدور داخل كل أسرة ويحاول الأبطال التغلب على تلك الأزمات والمشاكل خلال الأحداث على أن تشهد تصاعد يعمل على جذب الجمهور ومتابعين المسلسل.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل "بيت العنكبوت" نخبة من الفنانين السعوديين، أبرزهم فايز بن جريس، غادة الملا، تركي الكريديس، لبنى عبد العزيز، أصايل محمد، جبران آل جبران، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نسب مشاهدات عالية وأن يتضمن قائمة الأعلى نسبة مشاهدة عند طرحه عبر المنصة.

يمكنكم متابعة 2024: "طارق ونوف" جديد فايز بن جريس

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا