فن / سيدتى

براد بيت وجورج كلوني يتحدثان بمؤتمر صحفي عن فيلمهما الجديد Wolf في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

أقيم اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بعرض الذئاب "Wolf" الذي يُشارك في الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 - Venice Film Festival، ضمن قائمة الأفلام الخيالية التي تُعرض خارج المنافسة، وحضر المؤتمر الصحفي أبطال الفيلم النجم العالمي براد بيت والنجم العالمي جورج كلوني فيما لم يحضر مخرج الفيلم جون واتس بسبب إصابته بفيروس بعد وصوله إلى فينيسيا، ولن يتمكن أيضاً من حضور فعالية السجادة الحمراء الخاصة بعرض الفيلم.

جورج كلوني يتحدث عن تفاصيل طرح فيلم "Wolf" بشكل محدود بدور العرض

وخلال المؤتمر الصحفي أكد النجم جورج كلوني أن الأجر الذي تلقاه هو والنجم براد بيت عن مُشاركتهما ببطولة الفيلم كانت أقل بملايين مما تم تداوله والإعلان عنه، مضيفاً أنه وبراد بيت قد أعادا أجزاء من أجرهما بعد فشل صفقة عرض الفيلم في دور العرض السينمائي، حيث إن الفيلم سيحصل على إصدار محدود في بضع مئات من دور العرض.


وأضاف جورج كلوني خلال حديثه أنهم أرادوا أن يتم عرض الفيلم في دور العرض السينمائي وواجهوا بالفعل بعض الصعوبات إلا أن الأمر انتهى إلى عرض الفيلم بـ منصة إلكترونية، ولم يتم الحصول على إصدار أجنبي على الإطلاق وذلك كان مفاجئاً.
مضيفاً بأننا جميعاً في هذه الصناعة نحاول إيجاد طريقنا بعد كوفيد والعديد من الأحداث، لذا فهناك بعض الصعوبات على طول الطريق وإنه أمر محبط بالطبع، ولكن من ناحية أخرى، سيشاهد الكثير من الناس الفيلم، ومن المنتظر أن يتم عرض فيلم "Wolf" عبر منصة "Apple TV+" في 27 سبتمبر، بعد إصداره السينمائي المحدود في 20 سبتمبر الجاري.

يمكنك قراءة: فيلم الذئاب يجمع بين براد بيت وجورج كلوني.. تعرفوا إلى تفاصيل الفيلم

براد بيت يؤكد أنه وجورج كلوني بحثا عن فكرة مناسبة للعودة سوياً بفيلم جديد

كما تحدث خلال المؤتمر الصحفي النجم براد بيت، وبشكل خاص عن تعاونه من جديد مع الفنان جورج كلوني حيث إنهما قدما من قبل العديد من الأفلام السينمائية، قائلاً إنهما كانا يبحثان عن المشروع السينمائي المناسب للظهور ولم شملهم مرة أخرى على .

وأضاف براد بيت خلال حديثه أنه وجورج كلوني توصلا لأنه لابد من وجود سبب وجيه لعودتهما للعمل في فيلم واحد، مؤكداً أنه مع تقدمه في العمر أصبح يشعر بأن العمل مع الأشخاص الذين يستمتع بالعمل معهم شيء مهم بالنسبة إليه.
وأوضح براد بيت بأنهم أعجبوا بفكرة الفيلم، وكتب المخرج ومؤلف الفيلم جون واتس المسودة الأولى وقرأها بالفعل، وأعجب بها كما قرأها أيضاً جورج كلوني وأعجب بها، مؤكداً أنه من النادر أن يحدث ذلك أن يتم تصوير فيلم بناءً على المسودة الأولى.


يُذكر أن فيلم Wolfs يأتي ضمن أفلام الأكشن الكوميدي، حيث يلعب جورج كلوني دور محترف يتم تعيينه للتغطية على جريمة بارزة، لكن عندما يظهر محترف آخر "براد بيت" يضطر الاثنان، اللذان يفضلان العمل بشكلٍ فردي ويعرفان بعضهما سابقاً، للعمل معاً، ويجدان أن ليلتهما تخرج عن السيطرة بطرق لم يكن أي منهما يتوقعها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا