فن / سيدتى

إكس مراتي يتصدر شباك التذاكر

كشفت هيئة الأفلام ، عن حجم الإيرادات التي حققها شباك التذاكر داخل المملكة، خلال الأسبوع الأخير من الشهر الماضي، وتحديداً في الفترة من 25 وحتى 31 أغسطس، حيث يُعرض 48 فيلماً وسط إقبالٍ جماهيري كبير.

13.5مليون ريال إجمالي إيرادات "إكس مراتي"

أوضحت هيئة الأفلام السعودية، أنّ شباك التذاكر حقق مبيعات طوال الأسبوع الماضي لأكثر من 231.5 ألف تذكرة، بقيمة 11.1 مليون ريال، فيما تصدر "إكس مراتي" بطولة الثلاثي هشام ماجد، ومحمد ممدوح وأمينة خليل، وذلك لأول مرة منذ طرحه هناك، حيث حقق مبيعات لأكثر من 36.3 ألف تذكرة، بقيمة 1.8 مليون ريال، ليُحقق على مدار الـ5 أسابيع الأخيرة، أكثر من 13.5 مليون ريال، مقابل 277 ألف تذكرة.

تدور أحداث فيلم "إكس مراتي" في إطار كوميدي حول هشام ماجد ويقدم شخصية "دكتور نفسي" ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سوياً بالعديد من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية بلطجي، وهو الزوج السابق لـ أمينة الذي يُعكر صفو العلاقة بين هشام ماجد وأمينة خليل.

فيلم "It Ends with Us" يتراجع للمركز الثاني

أما فيلم "It Ends with Us"، جاء بالمركز الثاني، حيث بلغت المبيعات أكثر من 32 ألف تذكرة، بقيمة 1.8 مليون ريال، ليُحقق على مدار الشهر الماضي 12.1 مليون ريال داخل دور العرض السعودية، مقابل 230.7 ألف تذكرة.
وتدور أحداث الفيلم، حول قصة مؤثرة عن ليلى بلوم (بليك ليفلى)، وهي امرأة تتغلب على طفولة صادمة لتبدأ حياةً جديدةً في بوسطن وتُطارد حلمها الذي دام طيلة حياتها وهو فتح عملها الخاص.

يمكنكم قراءة: شاهدوا أبطال فيلم X مراتي يحتفلون بالعرض الخاص في حضور الفنانين

أما المركز الثالث، ذهب إلى "Blink Twice"، حيث حقق طوال الأسبوع الأخير من شهر أغسطس، إيرادات بقيمة 1.2 مليون ريال، مقابل 23 ألف تذكرة، وبالتالي يصل إجمالي الإيرادات التي حققها خلال الأسبوعين الماضيين لمليوني ريال فقط، مقابل 37.7 ألف تذكرة.
فيلم "Blink Twice" تدور أحداثه حول مليونير يدعى "سلاتر كينج" يقابل نادلة تدعى "فريدة" خلال حفل خيري لجمع التبرعات، ويوجه لها الدعوة للذهاب معه في رحلة بعيدة بجزيرة خاصة، ولكن سرعان ما تقع العديد من الأحداث غير المتوقعة، والعمل بطولة كلّ من تشانينج تيتوم، أدريا، أرجونا، ناعومي اكي، كريستيان سلاتر، جينا ديفيس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا