فن / ليالينا

جورج كلوني وبراد بيت يصابان بالإحباط بسبب Wolfs

أصيب النجمان براد بيت وجورج كلوني بحالة من خيبة الأمل والإحباط بعد الكشف عن إمكانية عدم طرح فيلمهما الجديد Wolfs في عدد كبير من دور العرض السينمائي وتحويله بسرعة إلى خدمة Apple TV، وهو ما يعني الاعتماد بشكل أكبر على العرض التلفزيوني بدلاً من العرض في السينما.

براد بيت وجورج كلوني يشعران بالإحباط

وعبر جورج كلوني عن شعوره بالإحباط تجاه هذا القرار، مشيراً في الوقت ذاته إلى أهمية خدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت ودورها في مستقبل صناعة الأفلام وقدرتها على توفير الفرص للمثلين وتقديم الأعمال الفنية لجمهور أوسع.

ورداً على سبب عدم الحصول على فرصة للعرض السينمائي لنجمين من أكبر الأسماء في عالم هوليوود، قال جورج كلوني مازحاً: "من الواضح أننا نتراجع".

وأكد جورج كلوني أنه قرر هو وبراد بيت التنازل عن جزء من الأجر لضمان أن يعرض الفيلم في دور السينما، معرباً عن أسفه تجاه هذا القرار خاصة أن الفيلم لن يعرض في عدد كبير من السينمات كما كان يتمنى.

وشدد على أن التقارير الصحفية بالغت في تقدير قيمة الأجر الذي حصل عليه هو وبراد بيت، مشيراً إلى أنه كان لديهم رغبة في دعم السينما التقليدية.

أما براد بيت فقد أكد على شعوره المستمر بالعاطفة والرومانسية تجاه العرض السينمائي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يحب خدمة البث التلفزيوني، خاصة أنها تمكن الجميع من رؤية المزيد من القصص والمواهب.

ولفت إلى أهمية الحفاظ على الطابع الكلاسيكي للسينما، لكن في الوقت نفسه أشاد بمرونة منصات البث الرقمي، وأن العلاقة بينها وبين السينما متوازنة، ولكنها تتطلب مزيداً من الوقت للوصول إلى التوازن الأمثل.

وتابع براد بيت: "أشهر دائمًا بعاطفة ورومانسية حيال تجربة العرض السينمائية. في ذات الوقت، أحب وجود خدمات البث التلفزيونية".

شاهدي أيضاً: براد بيت يظهر بصحبة صديقته إيناس دي رامون في مهرجان فينيسيا

وجاء ذلك بعد أن كشفت آبل بأن الفيلم سيعرض في عدد محدود من دور العرض السينمائي، وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية، وسينتقل إلى البث التلفزيوني لجميع أنحاء العالم، وذلك خلافاً على ما تم إعلانه في البداية بأن الفيلم سيعرض في الكثير من دور العرض قبل بثه تلفزيونيا.

سيبدأ عرض Wolfs بشكل محدود في عدد من السينمات بداية من 20 سبتمبر الجاري، وسينطلق العرض الحصري له على منصة Apple Tv+ في 27 من الشهر ذاته، وذلك بعد أن تمكنت منصة Apple من الحصول على حقوق العرض الحصري بعد أن خاضت منافسة شرسة مع عدد من منصات البث الأخرى.

وجمع فيلم  Wolfs بين براد بيت وجورج كلوني لأول مرة بعد 16 عاماً من الظهور الأخير لهما معاً في فيلم "Burn After Reading" عام 2008.

قصة فيلم Wolfs

تدور أحداث فيلم Wolfs عن اثنين من المحترفين في التستر على الجرائم الكبرى، والذين يقع على عاتقهما التخلص من تبعات إحدى عمليات القتل، بعد أن أجبرتهم الظروف على العمل معاً على عكس ما يفضله كل منهما، وهو ما يفجر المواقف الكوميدية بين الثنائي، خاصة حين تخرج الأمور عن السيطرة بشكل غير متوقع.

الفيلم من تأليف وإخراج جون واتس، وهو من طراز الأفلام الكوميدية عن الجريمة، واستطاع أن يجمع براد بيت وجورج كلوني معاً، والذين قالا إنهما شعرا بالحماس بلا لخوض هذه التجربة بعد الاطلاع على السيناريو.

وعرض الفيلم أمس في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 81، وذلك خارج المنافسة، بعد أن انطلق المهرجان قبل أيام في 28 أغسطس، ومن المقرر أن يستمر حتى 7 سبتمبر الجاري، وسط منافسة بين 21 فيلماً للحصول على الجائزة الكبرى للمهرجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا