فن / الصباح العربي

طرح البرومو التشويقي لفيلم عاشق لأحمد حاتم.. وهذا موعد عرضه...اليوم الإثنين، 2 سبتمبر 2024 09:48 مـ   منذ 43 دقيقة

طرحت الجهة المنتجة لفيلم "عاشق" الذي يخوض بطولته الفنان أحمد حاتم البرومو التشويقي للعمل، المقرر عرضه بجميع دور العرض السينمائي يوم 11 سبتمبر الجاري.

وطرح “السبكي” البرومو عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وعلق: “الإعلان التشويقي لفيلم عاشق ١١ سبتمبر بجميع سينمات ، إنتاج : أحمد السبكي، تأليف : محمود زهران، إخراج : عمرو صلاح”.

https://www.instagram.com/reel/C_a-748sKDI/?igsh=YmNibnIzcm1oOGto

ويأتي الاعلان عن “عاشق” بالتزامن مع نجاح احمد حاتم الكبير بمسلسل عمر أفندى المكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته كل من آية سماحة، ، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وينتظر أحمد حاتم عرض فيلم قصر الباشا بطولة أحمد حاتم، حسين فهمي، صدقي صخر، محمد القس، مايان السيد، نبيل عيسى، أحمد فهيم، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تاليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، ويعود الفنانين أحمد حاتم وحسين فهمى للتعاون مجدداً في السينما خلال فيلم قصر الباشا بعد 12 عاماً من تقديمهما فيلم لمح البصر الذى تم عرضه عام 2012.

وينتظر أحمد حاتم أيضًا عرض فيلم المنبر والذى يقدم من خلاله شخصية باحث أكاديمى، ويشارك في بطولته كل من "ميدو عادل" وأحمد حاتم وأحمد فهيم وعمر السعيد، ويشارك أيضًا في البطولة كل من آيتن عامر، وسامح الصريطي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي عن عدد من مشايخ الأزهر الشريف وكل من اعتلي منبره العظيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا